مركز شؤون المرأة يعقد اجتماعاً للجمعية العمومية وينتخب مجلس إدارة جديد

غزة- مايو/2012- عقد مركز شؤون المرأة في مدينة غزة اجتماع جمعيته العمومية السنوي، بحضور أعضاء مجلس إدارة المركز وأعضاء الجمعية العمومية.

وترأس الاجتماع السيدة نبراس بسيسو، رئيسة مجلس إدارة المركز مرحبةً بالحضور، ومن ثم تم قراءة وعرض التقريرين المالي والإداري لمركز شؤون المرأة للعام 2011 حيث اطلع الحضور على سير العمل في المركز الذي تميز بتنفيذ البرامج بجهد ونشاط عال من قبل الطاقم التنفيذي.

وأشارت بسيسو إلى انتهاء الدورة الحالية لمجلس إدارة المركز والتي استمرت لثلاث سنوات حسب القانون، مستعرضةً أهم الإنجازات التي حققها المجلس والمركز خلال الأعوام الماضية وأهم الصعوبات والتحديات الخاصة والعامة التي تم التغلب عليها ومواجهتها.

وتم انتخاب مجلس إدارة جديد برئاسة السيدة زينب الغنيمي، التي قالت "أشكر الجمعية العمومية ومجلس إدارة المركز الذين شرفوني بتولي رئاسة المجلس، وإنني على ثقة أن المركز سيواصل تنفيذ نشاطاته وسيهتم توسيع برامجه الهادفة إلى تمكين المرأة وتعزيز دورها في عملية التنمية الفلسطينية، كما سيبذل قصارى الجهد والوقت للوصول إلى كافة شرائح النساء للارتقاء بهن وبمستواهن الثقافي والحقوقي والاقتصادي.

Governorate
Major Sector

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">