البراعم التنموية تختتم مخيم براعم الإيمان الرمضاني

 
 
وفي كلمتها رحبت م. غدير فارس بالحضور شاكرة لهم تلبيتهم الدعوة ومؤكدة أن هذا الحفل جاء تكريماً وتشجيعاً للأطفال المشاركين بالمخيم، ولعرض المخرجات التي أنتجوها ضمن فعاليات المخيم.
 
 
وأوضحت فارس أن المخيم الذي استمر لمدة اثني عشر يوماً مناصفة بين الفتيان والفتيات، جاء للترفيه عن الأطفال بعد فترة الامتحانات وكذلك لاستغلال أوقاتهم في شهر رمضان المبارك بما ينفعهم وإكسابهم مهارات جديدة من خلال الفقرات المتنوعة التي ضمها المخيم مثل: القص واللصق، عروض الأفلام الهادفة والألعاب التنشيطية.
 
 
كما وشكرت فارس فريق العمل بالجمعية وفي مركز إيثار للطفل ولمتطوعات مركز إيثار الشبابي على جهودهم في الإشراف على تنفيذ أنشطة المخيم مع الأطفال.
 
 
من جانبهم شكر أهالي الأطفال المشاركين بالمخيم جمعية البراعم التنموية على الجهود التي بذلوها من أجل إسعاد أبنائهم وخاصة في شهر رمضان المبارك حيث يندر الاهتمام بالأطفال، آملين أن تستمر هذه الأنشطة والفعاليات لخدمة أبنائهم في محافظة خان يونس.
 
 
وتخلل الحفل فقرات استعراضية وفقرة شعر من أداء الزهرات المشاركات بالمخيم وعرض فيلم لفعاليات المخيم. وفي الختام تم تكريم فريق العمل وتوزيع الشهادات والهدايا على جميع الأطفال.
 
 
Governorate
Major Sector

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">