بلسم للتأهيل المجتمعي توقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى

وقال محمد جودة النحال " أبو جودة " مسئول مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى بالمحافظات الجنوبية، أن هذه الاتفاقية تأني في إطار التعاون الدائم والمستمر بين المؤسسة ومؤسسات المجتمع المدني بقطاع غزة، وخاصة جمعية بلسم للتأهيل المجتمعي . وأشاد النحال، بالخدمات التي تقدمها جمعية بلسم للتأهيل المجتمعي، والتي يستفيد منها شرائح عديدة ومتنوعة بقطاع غزة ومن ضمنها شريحة الجرحى، الأمر الذي يخفف من معاناتهم المستمرة .

 

بدوره أكد سعيد فودة رئيس جمعية بلسم للتأهيل المجتمعي، أن توقيع الاتفاقية تأتي ضمن اهتمام الجمعية بشريحة الجرحى، والذين هم مكون وطني حقيقي من مكونات المجتمع الفلسطيني ، وكذلك من باب الاهتمام بشريحة ذوي الإعاقة أيضاً ، على طريق بناء مجتمع متكامل ومترابط . وعبر فودة عن استعداد الجمعية لبذل المزيد من الجهد والعمل من أجل التخفيف عن أبناء شعبنا الفلسطيني بشكل عام، ومن ذوي الإعاقة بشكل خاص، مؤكداً على استمرار مؤسسته في تقديم الخدمات والرعاية . وشكر فودة مؤسسة الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي ممول المشروع، مشيداً بالدور الريادي للصندوق في دعم العديد من المشاريع الاقتصادية والاجتماعية والتنموية .

 

وقد وقعت الاتفاقية في مقر مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى بمدينة غزة، بحضور محمد النحال و باسل محمد ومحمود نعمة عن مؤسسة الشهداء، وسعيد فودة ومنال المدهون ومحمد أبو دوابة عن جمعية بلسم ، وقام بتوقيع الاتفاقية عن المؤسسة محمد النحال وسعيد فودة عن جمعية بلسم

Governorate