طموح تختتم المخيم التدريبي "رجعت الشتوية 2017"

اختتمت جمعية "طموح لتنمية المهارات" المخيم التدريبي "رجعت الشتوية"2017.
جاء المخيم  بالتعاون مع جمعية "رؤية شبابية"،  والذي شارك فيه أكثر من 40 من الشابات الخريجات، واستمر على مدار أسبوع.

واشتمل المخيم على عدد من اللقاءات التدريبة كالتعريف بمهارات العمل عن بعد وريادة الأعمال بالإضافة للتسويق وإدارة المحتوى الإلكتروني وكتابة السيرة الذاتية ومقابلات العمل وتنسيق وإدارة المشاريع.

وفي كلمته تقدم رئيس مجلس إدارة طموح,  أ. محمد الكيالي, بالشكر الجزيل  لجمعية رؤية شبابية على تعاونهم في إنجاح الفعالية, كما شكر جميع المدربين والمشاركين, متمنياً لهم النجاح والتوفيق. وأضاف أن طموح قد إعتمدت  "2017 عام للشباب" , منوهاً إلى بعض الفعاليات التي بدأت من خلال " ملتقى طموح الشبابي", ومؤكداً على أهمية الدور الذي تقوم فيه طموح في خدمة الشباب وتوفير ما أمكن من أنشطة تبني قدراتهم وتؤهلهم للحصول على فرص عمل.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة "رؤية شبابية الاستاذ بلال الشاعر بأن المخيم التدريبي يساهم في تحسين مهارات الشباب ويحقق لهم الاندماج في سوق العمل واشار الشاعر بان الموضوعات التي استعرضها المخيم التدريبي تم تصميمها بناءا علي احتياج المشاركين.

وعبر الشاعر عن سعادته بالتعاون مع مؤسسة طموح ويأتي هذا التعاون في سياق توسيع دائرة المشاركة بين المؤسستين للمساهمة في رفد المجتمع الفلسطيني بالطاقات الشابة المؤهلة.

في الختام استمع الحضور إلى بعض مداخلات الصبايا واللاتي عبرن فيها عن امتنانهن لطموح ورؤية شبابية, ومن ثم قام أ.محمد الكيالي وأ. بلال الشاعر بتسليم الشهادات على المشاركات.

 

Attachment
Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">