ورش عمل توجيهية للتعريف بالمرحلة الثانية لمشروع " الإنعاش الاقتصادي في محافظة جنين"

 
وافتتح الورش جاك سعيد مدير برنامج التمكين الاقتصادي في مؤسسة الرؤيا العالمية، حيث قام بتقديم عرض حول المشروع ومنهجية التمكين الاقتصادي المتبعة ضمن إطار حاضنة الأعمال (فكرة)، بالإضافة إلى مجالات الدعم التي يمكن للمستفيدين الحصول عليها من خلال الحاضنة.
 
وأدار الورش وقدمها المستشار الاقتصادي جمال النمر، بحضور طاقم المشروع  وممثلين من الشركاء، وأصحاب الأفكار الريادية في قطاعي الزراعة والخدمات.
وقدم النمر شرح مفصل عن التحديات التي تواجه القطاع الاقتصادي بشكل عام والقطاع الزراعي خاصة، كما طلب من جميع الحضور تقديم عرض مختصر لأفكار المشاريع الخاصة بهم وقام بتقديم نصائح لكل شخص على حدا من أجل تطوير فكرة مشروعه، وبيان جوانب النجاحات والتحديات فيها.
 
بدوره أكدت عرين أبو الرب والمهندس محمد غانم من طاقم المشروع عن بعض النصائح والأمور الواجب أخذها بعين الاعتبار عند تطوير الأفكار، كما قدمت بعض التعليمات الخاصة بالمراحل اللاحقة من أجل الاستفادة من المشروع، وأكد طاقم المشروع  إلى أهمية موضوع الورش من أجل توفير الوقت والجهد على المستفيدين من خلال الإجابة على معظم الأسئلة والاستفسارات التي تم أخذها من المرحلة السابقة.
 الجدير بالذكر أنه من المقرر عقد ورشة عمل توجيهية ثالثة خلال الأيام القادمة من أجل أفكار مشاريع قطاع تكنولوجيا المعلومات بالشراكة مع مركز حسيب الصباغ في الجماعة العربية الأمريكية.
 
Governorate
Major Sector

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">