فارس العرب تصرف منحة انترماس التعليمية للعام 2023

صرفت مؤسسة فارس العرب للتنمية، اليوم الخميس 15 يونيو/حزيران 2023، الدفعات المالية المستحقة لمنحة انترماس التعليمية لطلاب وطلاب الجامعات الفلسطينية المستفيدين من المنحة للعام الدراسي 2023.، وذلك في مقر المؤسسة بمدينة غزة.

وأوضح أ. بهاء أبو زيدان منسق دائرة الاستجابة الإنسانية والطوارئ بمؤسسة فارس العرب للتنمية، أن منحة انترماس التعليمية صرفت لمجموعة من الطلاب/ات الجدد الذين تم اعتماد أسمائهم للاستفادة من المنحة بعد المرور بمراحل القبول المختلفة بدءا من مرحلة استقبال الطلبات ونهاية بمرحلة المقابلات، مؤكدا أن  حجم المنافسة بين الطلبة المتقدمين للمنحة من الجامعات الفلسطينية بمدينة غزة كان كبير جدا.

وبين أ. بهاء أبو زيدان أن منحة انترماس التعليمية تتكفل بكافة الرسوم الجامعية للطلبة المتفوقين طوال فترة دراستهم بشكل منتظم، وذلك وفق شروط خاصة وضعتها المؤسسة من خلال متابعة شاملة من قبل دائرة الاستجابة الإنسانية والطوارئ للطلاب طوال فترة الدراسة، كما وتعمل تنمية قدراتهم في الجانب العلمي والتثقيفي من خلال دمجهم في أنشطة المؤسسة المختلفة والمشاركة في الدورات التدريبية وورش العمل.

بدورهم شكر الطلبة المستفيدين من المنحة، شركة انترماس للهندسة والمقاولات على ما تقدمه من دعم للطلبة الفلسطينيين، ومؤسسة فارس العرب التي أتاحت لهم الفرصة للتعليم الأكاديمي في الجامعات الفلسطينية.

يشار إلى أن منحة انترماس التعليمية ممولة من شركة انترماس للهندسة والمقاولات العالمية بدولة الامارات العربية، وتهدف إلى مساعدة الطلاب الذين لديهم معيقات مادية تمنعهم من إكمال تعليمهم الجامعي عن طريق الالتزام بتغطية الرسوم الدراسية الجامعية وذلك لدعم وإسناد الطلبة الفلسطينين لتكملة مسيرتهم التعليمية وتمكينهم في المجتمع.

Governorate
Major Sector

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">