مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية يعقد الاجتماع الثاني لجمعيته العمومية

 

عقد مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية اليوم، السبت 19 نيسان 2008، الاجتماع السنوي العادي الثاني لجمعيته العمومية في مقر المركز بالرام وغزة. حيث تم خلال الاجتماع مناقشة عدة مواضيع  وإقرارها، ومن ضمنها التقرير السنوي للعام 2007، وتقارير اللجان الخاصة بمجلس الإدارة ، والتقرير المالي للعام 2007.

 

كما وافق أعضاء الجمعية العمومية على خطة عمل العام 2008 وموازنتها، حيث من المخطط أن يقوم المركز بصرف ما يقارب 9.5 مليون دولار خلال هذا العام، وتستند معظم هذه الموازنة بشكل رئيس على الإيرادات من البنك الدولي حيث بلغت الموازنة المرصودة من البنك الدولي للعام 2008 للمركز4,914,000  دولار أمريكي. كما قامت الجمعية العمومية بالموافقة على تعيين مدقق حسابات قانوني للمركز لثلاثة أعوام بدءا من العام 2007.

 

 ترأس اجتماع الجمعية العمومية السيد زاهي خوري، رئيس مجلس ادارة المركز، والذي أشاد بالدور الفاعل الذي يقوم به مركز تطوير لتنمية قطاع العمل الأهلي في فلسطين.

 

من جهته، أشار السيد غسان كسابرة، مدير المركز،  الى أن مركز تطوير يعمل بشكل دؤوب على تطوير قدرات المؤسسات الأهلية وتعزيز اعتمادها على ذاتها ودعم استدامتها، وتعزيز وتطوير مستويات وآليات التنسيق والتعاون المشتركة بين المؤسسات وشبكات واتحادات العمل الأهلي. كما تسهم في توفير المعلومات والدراسات الدقيقة والشاملة والمتاحة للجميع حول القطاع الأهلي وبرامجه وأنشطته.

 

كما شارك في الاجتماع ممثلين عن وزارة الداخلية الفلسطينية، على رأسهم السيدة فدوى الشاعر، مديرة دائرة شؤون المنظمات الأهلية في الوزارة.

 

 تجدر الإشارة أن الجمعية العمومية  لمركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية، والتي تم انتخابها في آذار 2007، تتألف من 22 عضواً يمثلون مؤسسة التعاون، شبكات واتحادات المؤسسات الأهلية الفلسطينية، المجتمع الأهلي، والقطاع الخاص والاكاديمي.   

 

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">