تعريف ببرنامج "Springboard"

برنامج سبرينج بورد

 

تقدم مؤسسة المرتقى لقاءات تدريبية تحت عنوان "سبرينج بورد"، وهو برنامج متكتمل يعمل على تطوير ذات المراة من خلال تمكينها من الاخذ بزمام امور حياتها من خلال اتخاذها لخطوات تتعلمها خلال الدورة تساعدها على تحقيق اهدافها، حيث ان البرنامج يؤمن بان المراة قادرة على تطوير ذاتها مهما كانت الظروف ومهما كان عمرها ما دامت لديها الرغبة بالتغيير والتحسين.

يساهم برنامج "سبرينج بورد" في احداث تغييرات ايجابية للمراة من خلال مساعدتها في ايجاد التطور، مساعدة الخريجات على ايجاد فرص عمل من خلال المهارات التي تكتسبها المشاركة من التدريب، الحد من المشاكل الاسرية والاجتماعيةالتي تعاني منها المراة من خلال التكنيكات اللازمة التي تكتسبها للتعامل مع المشكلة ودعم امكانية وقدرة المراة على تحقيق اهدافها ومهامها بكفاءة عالية.

يتم التدريب من خلال ٤ لقاءات، مرة واحدة اسبوعيا، بمعدل ٦ ساعات لكل لقاء. كما تحصل كل مشاركة في التدريب على كتاب خاص مقدم من سبرينج بورد والذي يتم استخدامه خلال الدورة، بالاضافة الى ان كل مشاركة في نهاية التدريب تحصل على شهادة معتمدة من برنامج Springbord، المجلس الثقافي البريطاني ومؤسسة المرتقى للسيدات.

ومن الجدير بالذكر بان هذا البرنامج تم تاسيسيه على يد سيدتان يعملن في الاطر النسوية، وبعد النجاح الذي اظره تحقيق البرنامج في كل من اوروبا والوطن العربي(الشرق الاوسط)، نجح البرنامج في الوصول الى فلسطين لتطبيقه مع سيدات فلسطين.

 

ملاحظة: يتم الاعلان عن الدورات القادمة على صفحتنا على الفيسبوك تحت اسم " المرتقى"، بالاضافة الى نشرها على الموقع هنا.

 

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">