وفد من اطفال مشروع رواد للتعلم والإبداع يزور شركة كهرباء خانيونس

 
هذا وشرح الاطفال لمدير شركة توزيع كهرباء محافظة خانيونس المهندس نعيم عوض معاناة حي الفراحين وبخاصة الاطفال منهم لمشكلة شبكة كهرباء حي الفراحين, حيث أعمدة متساقطة ,واسلاك متعرية ,,ومترامية على جوانب الطريق , وملاصقة للأرض ولأسطح المنازل ,مما يشكل خطر على حياة الاطفال ويهدد سلامتهم .
 
وأعرب احمد شريف ابو دقة أحد الاطفال المشاركين , عن تدمر أطفال حي الفراحين واستغرابهم من عدم إبداء أي جدية من قبل الشركة لمعالجة هذه المشكلة الخطيرة .
 
 وطالب ابو دقة بإسم اطفال الحي بضرورة ايجاد الحلول السريعة ووضع الخطط العملية والواقعية بهدف استبدال الشبكة القديمة , ووضع حد للأسلاك العارية , والأعمدة المتساقطة والشبكات الملاصقة للمنازل ,والساقطة على الارض , بهدف حماية الاطفال من مخاطر التعرض للصعقات الكهربائية ,وبخاصة ونحن على ابواب عام دراسي جديد.
 
كما قدمت الطفلة لما هشام استهجانها واسفها الشديد وكامل اطفال الحي, لعدم اكتراث الشركة بمشكلة حي الفراحين حتى الان ومرور عام كامل والمشكلة كما هي , والاستهتار بحياة الاطفال , وعدم وضع حد لمخاطر الصعقات الكهربائية التي قد تعرض حياة الاطفال للخطر وطالبت الطفلة لما الجميع الوقوف عند مسؤولياتهم , والتزاماتهم من اجل الزام شركة توزيع الكهرباء بضرورة ايجاد الحلول السريعة,  و استبدال الشبكة القديمة بما فيها من اسلاك عارية وملاصقة للأرض وللمنازل درءا لخطر حدوث أي مكروه لا قدر الله وحتى لا نصحو على فقدان حياة احد الاطفال ومن بعدها نسارع بالحل.
 
بدورة أكد مدير مكتب شركة توزيع محافظة خانيونس المهندس نعيم عوض, أن رسالة الاطفال هذه تعد من أقوى الرسالات والشكاوي المقدمة , وطالب عوض بإعطائه مهلة اسبوع لوضع حد لهذه المشكلة وحلها نهائيا , كما شكر عوض الاطفال على جرأتهم وعفويتهم بطرح هذه المشكلة .
 

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">