مشروع "نحو حياة أفضل للأسر الفقيرة" يعقد ورشة لتقييم جودة المشروع

وانعقدت الورشة بحضور المهندس منذر عبد الهادي مشرف مركز تطوير المؤسسات الأهلية، والأستاذة نهى السقا منسقة المشروع، وأخصائيات التثقيف الصحي والدعم النفسي للأسر ولفيف من المستفيدين من المشروع. 
 
 
وهدفت الورشة إلى تقييم مدى تحقيق أهداف مشروع  والذي بدأ في15 أبريل 2015،  وتحديد نقاط التميز والضعف بها، والخروج بعدة مؤشرات يتم أخذها بعين الاعتبار لتطوير المشروع وتقديم خدمات ذات جودة عالية، ولقد تمت عملية التقييم من خلال تقييم مراحل المشروع على مدى ثلاث جلسات متتالية
 
 
وبدورها، بينت الأستاذة نهى السقا منسقة المشروع أن المشروع يسعى لتنفيذ برنامج تثقيفي صحي  وبرنامج الدعم النفسي بحيث يكون شاملا وموازيا للتدخلات الصحية المقدمة والدعم النفسي للأسر المستهدفة من خلال المشروع ، لإنجاح تكاملية الاستفادة من الخدمات الصحية المقدمة وتحسين الوضع النفسي لتلك الأسر.
 
 
ويستهدف المشروع نحو (266) أسرة من اكثر الأسر فقرا  تقطن فى شرق مدينة غزة، تم  ترشحيها من قبل وزارة الشئون الاجتماعية، للمساهمة بتحقيق حياة أفضل من خلال المشاركة النشطة والمساهمة في تحقيق الاندماج الاجتماعي الكامل في مجتمعاتهم.
 
 
 
يذكر أن مشروع (حياة أفضل لنحو 266أسرة من أكثر الأسر فقرا شرق غزة) بتمويل من البنك الدولي وتنفيذ جمعية الخدمة العامة وتحت إشراف مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية.
 

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">