فارس العرب تختتم مشروع الأضاحي لعام 2016 الممول من مؤسسة محمد بن راشد

 
وأكد السيد/ طارق البنا رئيس مؤسسة فارس العرب وممثل مؤسسة محمد بن راشد في قطاع غزة أن هذا المشروع يأتي في إطار دور المؤسسة في تقديم المساعدات للفئات المهشمة والمحتاجة من المجتمع الفلسطيني ،حيث تم توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الفقيرة والمحتاجة وأسر الأيتام والجرحى والمعاقين والفئات المهمشة في قطاع غزة.
 
وأضاف "البنا" أن  المؤسسة كانت حريصة على وصول لحوم الأضاحي لكافة الأسر المتضررة والمهمشة في المناطق الحدودية  في قطاع غزة  كمنطقتي جحر الديك والقرية البداوية  ، حيث قام فريق عمل المؤسسة بعمل زيارات ميدانية وتوزيع لحوم الأضاحي على الأسر بتلك المناطق  بهدف مساندتهم ومد يد العون لهم في ظل الظروف الصعبة التي يعانون منها وصعوبة المواصلات بتلك المناطق .
واستطرد" البنا" حديثه بأن المؤسسة قامت أيضا بتوزيع حصص من اللحوم على كبار السن في دار المسنين في مدينة الزهراء ، ومؤسسة الربيع لرعاية الأحداث الجانحين .
 
ولم يقتصر عمل المؤسسة على محافظة غزة بل شمل كافة محافظات القطاع "الشمال والوسطى و رفح و خانيونس "  
 
كما أوضح "البنا" أن عملية توزيع اللحوم تمت بالتنسيق مع العديد من المؤسسات المحلية والمجتمعية الشريكة في مختلف مناطق قطاع غزة  لتغطية كافة المناطق ووصول لحوم الأضاحي لأكبر عدد من الأسر المحتاجة ،حيث استفاد من المشروع أكثر من خمسين مؤسسة.  
 
مضيفا "البنا" أن فريق عمل المؤسسة أشرف بشكل كامل على عملية دبح الأضاحي وتغليفها ووضعها بالثلاجات المخصصة حرصاً على تخزينها وتوزيعها بطريقة صحية وسليمة. 
 
وأعرب المستفيدون عن شكرهم العميق لمؤسسة فارس العرب ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم  على مساهمتهم الطيبة في التخفيف عنهم خاصة في عيد الأضحى المبارك ، مطالبين باستمرار الجهود التي من شأنها التخفيف من معاناتهم.
 
 كما تقدم "البنا" في ختام المشروع بالشكر والعرفان لمؤسسة محمد بن راشد أل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية الداعم الرئيسي للمؤسسة على جهدها ودعمها في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها قطاع غزة، وعلى ثقتها المستمرة  بمؤسسة فارس العرب و تنفيذ كافة المشاريع الإغاثية والإنسانية في قطاع غزة من خلالها ،متمنيا استمرار التعاون المشترك بينهما .
 
 
 

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">