فارس العرب تمول عدد من المشاريع الشبابية المدرة للدخل

 
وتم توقيع الاتفاقية بحضور السيد / طارق البنا رئيس مجلس ادارة فارس العرب وممثلا عنها  والسيد/زكي مدوخ ممثل المشروع الخيري الشبابي ،وقد حضر مراسم التوقيع من مؤسسة فارس العرب نائب رئيس المؤسسة زهير ماضي ،ودائرة العلاقات العامة .
 
 
وبموجب الاتفاق ستقوم مؤسسة فارس العرب بتمويل عدد من المشاريع الصغيرة المدرة للدخل لفئة  الشباب والتي سيشرف على تنفيذها مركز المشروع الخيري الشبابي، ويعتبر ذلك مساهمة في تحسين الظروف الاقتصادية والاجتماعية والنهوض بالشباب المستفيدين من المنحة المقدمة وضمان العيش الكريم لهم .
 
 
وأكد السيد/طارق البنا أن هذه الاتفاقية تنبثق من استراتيجيات المؤسسة الداعمة لقطاع الشباب والتي تعمل على تشجيع وتحفيز روح المبادرات الريادية لدى الشباب من خلال دعمهم في  تأسيس مشاريعهم الخاصة التي تتماشى مع احتياج السوق الفلسطيني .
ودعا " البنا" كافة المعنيين بقطاع الشباب من مؤسسات وشخصيات الى تعزيز التعاون المشترك فيما بينهم من اجل تطوير وبناء قدرات الشباب ومنحهم دور حقيقي ومؤثر في المجتمع .
هذا وقد ثمن السيد / زكي مدوخ ممثل مركز المشروع الخيري الشبابي الجهود المبذولة من قبل مؤسسة فارس العرب في دعم الرياديين أصحاب المشاريع  المميزة لإطلاق مشاريعهم والاستفادة من فرص التمويل التي تقدمها، متمنيا استمرار العمل وتجسيد شراكة حقيقة تجمع بينهما من خلال تنفيذ مشاريع مستقبلية  مشتركة 
 
Major Sector

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">