وفد من البنك الدولي ومركز تطوير المؤسسات الفلسطينية الأهلية يزور جمعية الحق في الحياة في غزة

واستعرضت السيدة عدالة أبو سته أبو مدين رئيس مجلس إدارة الجمعية تاريخ تأسيس الجمعية، والمراحل التطويرية التي مرت بها، كما أشارت إلى الأزمة المالية التي تمر بها الجمعية مبينة أهمية هذا المشروع الممول من البنك الدولي في ضمان استمرار تقديم الخدمات للمستفيدين وتدريب الخريجين العاملين في المشروع لزيادة فرصهم للحصول على عمل في المستقبل.

كما قام الوفد بعمل جولة ميدانية للتعرف علي أقسام الجمعية المختلفة والتعرف علي خدماتها وخاصة مبني التوحد الذي تم تشغيله لأول مرة ضمن مشروع التشغيل المنفذ ضمن مشروع غزة الطارئ حيث تم الاستماع الي عدة قصص نجاح من المستفيدين والمستفيدات من المشروع. كما أعرب الوفد وعلى رأسه السيد شانكار عن اعجابه بالخدمات المتخصصة التي تقدمها الجمعية، مشيراً إلى سياسة البنك الدولي في العمل مع مؤسسات تقدم خدمات متخصصة وذات تأثير مجتمعي كبير.

يذكر ان جمعية الحق في الحياة مؤسسة فلسطينية غير حكومية غير ربحية تعمل على مساعدة الإناث والذكور المصابين بمتلازمة دوان والتوحد، عبر تقديم برامج التأهيل والدمج والرعاية الصحية والدعم الاجتماعي والاقتصادي لتعزيز فرصهم في العيش الكريم والمشاركة الفاعلة في التنمية المستدامة.

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">