مؤسسات اهلية #15701

هيئة نادي كفر زيباد الرياضي الاهلية
kufer zebad sport club
Main Sector
الثقافة والرياضة والفنون
Information
Region
الضفة الغربية
District
Tulkarm
About

Kufor Zebad Sports Club is sports, cultural and social club, registered with the Ministry of Interior / Supreme Council for Youth and Sports on 30 April 2003 under registration number:. SQT-9385-S The club activities’ commencement date was 20 September 1996. The club is also a member of the Premier League in the West Bank for the year 2014-2015.

The Supervisory Board holds its periodic meetings once a week. Last election of the Supervisory Board was on 10 aqust 2020. Number of Supervisory Board Members are nine (7 males and 2 females). The General Assembly consists of 350 members, out of them 150 females.

The club gained excellent repetitions and numerous athletes won top positions

عن النادي

يقع النادي جنوب محافظة طولكرم في قلب منطقة الكفريات بين قرى كفرصور وكفر جمال وكفر عبوش وتعتبر   منطقة الكفريات من المناطق الاكثر فقرا في شمال طولكرم حسب تصنيف الجهاز المركزي للاحصاء الفلسطيني ناهيك عن مصادرة مئات الدونمات من اراضي القرية خلف الجدار العازل بالقرب من قرية فلاميه .

اهداف النادي :

يعتبر نادي كفر زيباد الرياضي مؤسسة غير ربحية يضم 350عضو من الهيئة العامة منهم 200ذكور و150 اناث  وقد كان وسيبقى الهدف منه المساهمة في التخفيف من حدة النقص في الخدمات والمرافق الاجتماعية  والتربوية التي تعاني منها  الكفريات بالتعاون مع المؤسسات الشريكة (المجلس القروي وجمعية كفر زيباد الخيرية  والمدرسة الاساسية والثانوية

*الخدمات والنشاطات الحقيقية التي يقدمها النادي للمجتمع المحلي :

دورات حاسوب متنوعة‘ تدريب الطلائع من عمر6 سنوات الى اثني عشرة سنة ‘ برامج رياضية  ‘ دورات لياقة      برامج ثقافية متنوعة ‘  برامج العمل التطوعي ‘  ايام عمل طبية ‘  دورات تأهيل ‘  تنظيم معسكرات صيفية ‘ ولابد ان ننوه هنا ان هذه النشاطات تحتاج للدعم  المادي حتى يستطيع النادي الاستمرار فيها لما فيها من فائدة تعم على المجتمع ككل.

*الجانب المادي :

التمويل هو عنصر حيوي وضروري ويحرص النادي على وضع استراتيجية دخل منتظم تضمن بقاء واستمرارية النادي حيث يعتمد بشكل اساسي على المصادر الرئيسة التالية في الدخل :

1-    جمع الاشتراكات العضوية  التي تقدر قيمتها للفرد الواحد الغير مشترك 60 شيكل سنويا والفرد المشترك 30 شيكل سنويا .

2-      جمع  رسوم استخدام  خدمات  النادي حيث يفتح النادي ابوابه للزوار الذين يستخدمون خدمات النادي من معدات ومكان للمناسبات الاجتماعية والكافتيريا .

3-      طلب التمويل  وذلك بالاتصال بالجهات المانحة .

4-      المؤسسات  الشريكة مثل المجلس القروي .

*دور النساء في النادي :

  النساء يمثلن نصف المجتمع في القرية لذلك يعطي النادي الفرصة الكافية لهن لارتياد النادي  للاستفادة من الانشطة التي تناسب احتياجاتهن ورغباتهن مع احترام العادات والتقاليد المتبعة في القرية   وبالتالي تقديم خدمة افضل للمجتمع ككل فهناك اوقات محددة تستطيع النساء القيام بالأنشطة التي تخصهن وتشارك النساء في عضوية النادي والجمعية العمومية .

  *التعاون :

لا يستطيع النادي ان يكون فعالا بمفرده فهو ليس جزيرة نائية تستطيع العيش بعزله فهو جزء لا يتجزء من الواقع المحيط فهو يتعاون ويتبادل الخبرات مع كافة المؤسسات الموجودة في القرية وخارج القرية في كافة المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية والتربوية.

*التنسيق  :

 حيث يقوم النادي بالتنسيق بينه وبين الجهات الخارجية مثل الوزارات والمؤسسات الاهلية المحلية لتنظيم احداث خاصة واجتماعية دورية لتنسيق الانشطة من اجل تشجيع تبادل المعلومات  والخبرات

 

History
أسس نادي كفر زيباد الرياضي/ طولكرم سنة 1996 ،وهو نادي مسجل في الداخلية /SQT-9385-S ولمجلس الاعلى للشباب والرياضة HCYS_CL-709_KA معتمد ومرخص من قبل المجلس الأعلى للشباب والرياضة وهو يقوم بعدة نشاطات منها ( الاجتماعية والثقافية والرياضية) كما يقوم بنشاطات تختص بالطفولة والطلائع والشباب.
تعقد الهيئة المشرفة اجتماعات دوريه وفترات انعقادهما كل أسبوع مرة واحدة وكان آخر انتخاب للهيئة المشرفة 10/8/2020.اما عدد أعضاء الهيئة المشرفة: 9 (ذكور.7.، نساء:...2.) وعدد اعضاء الجمعية العمومية 350 عضو منها 150 نساء والباقي من الذكور
كما انه مصنف ضمن أندية الدرجة الممتازة لكرة اليد في الضفة الغربية لعام 2014/2015 وحاز العديد من لاعبية على المراكز الأولى في العاب القوى .
Vision
النادي الأكثر تميزاً في الرياضة والثقافة وخدمة المجتمع بما يساهم في احداث التنمية المجتمعية الشاملة

Mission
سعى نادي نادي كفر زيباد الرياضي إلى تنمية المجتمع من خلال تقديم الرعاية الرياضية والثقافية والمجتمعية الشاملة بجودة عالية من خلال كوادر مؤهلة ونظم تقنية متطورة، وبالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة.
القيم :
العمل بروح الفريق.
الروح الرياضية.
الاتقان والجودة.
Objectives

الاهداف العامه

لعمل على إعداد الشباب الرياضيين والاطفال وذوي الحالات الخاصة والفتيات  إعداداً سليماً من جميع النواحي الخلقية والقومية والرياضية والاجتماعية والروحية، وتدريبهم على تحمل المسؤولية في المجمتع

تدريب الشباب الرياضيين والاطفال وذوي الحالات الخاصة والفتيات وتزويدهم بالمهارات المختلفة، وذلك من خلال العمل على تنمية المواهب والميول والقدرات والسمات الخاصة بالأعضاء في محيط اجتماعي عائلي من الشباب والاطفال وذوي الحالات الخاصة والفتيات

لعمل على وضع وتنفيذ البرامج الخاصة بالمهرجانت والأعياد والمؤتمرات المحلية والدولية والمسابقات الرياضية

لعمل على تنظيم واستمثار وقت فراغ الشباب الرياضيين والاطفال وذوي الحالات الخاصة والفتيات بالبرامج التي تعمل على تنمية شخصياتهم وتستغل طاقاتهم

لعمل على دعم العلاقات الإنسانية بما يسهم في صقل الشخصية الناضجة من خلال البرامج المناسبة.

لعمل على ربط الأندية الرياضية بالبيئة المحيطة وطموحاتها وتشجيع الشباب الرياضيين والاطفال وذوي الحالات الخاصة والفتيات

 

 

Units/Departments
رياضي ثقافي اجتماعي تعليمي
Year Established
1996
Contact Information
Telephone
00970599478346
Contact person
ahmed alkoyeh
Contact person email
Registration Date
Registration Number
SQT-9385-S
Chairperson
بشار السالم
Director
احمد القيه