طاقم شؤون المرأة يعقد مؤتمر شبابي في برقة حول المشاركة السياسية للمرأة

 
 كما القت الدكتورة عصمت الشخشير عضو الجمعية العمومية لطاقم شؤون المرأة كلمة باسم الطاقم تحدثت فيها عن تاريخ تاسيس الطاقم ورؤيتة ورسالتة واهداف وانجازات الطاقم.
 
 
 فيما تحدثت السيدة ندى طوير عضو مجلس ادارة الطاقم، عن عمل الطاقم عبر سنوات تأسيسه في مجال دعم المشاركة السياسية للمرأة، وركزت على دور المرأة النضالي والاجتماعي والاقتصادي وسردت العديد من الاحصائيات عن واقع المراة والتي لا تتوائم مع تاريخ النضال الوطني. وقالت أن المراة لم تصل الى النسب التي ترضي طموحها في المراكز القيادية حتى في الأحزاب والتنظيمات، فيما اشارت تمام خضر وهي عضو جمعية عمومية للطاقم  عن تجربتها الخاصة والعامة كقصة نجاح لامراة فلسطينية تحتل عدة ادوار اجتماعية وسياسية واقتصادية، كما تحدثت عن الصعوبات والتحديات التي تواجها المرأة كذلك مصادر الدعم التي دعمتها حتى وصلت كمرأة ناشطة سياسية واجتماعية وشكرت طاقم شؤون المراة باعتباره الداعم الاكبر لمسيرة حياتها.في نهاية المؤتمر تم تكريم ذوي الاسرى والشهداء من القرية والبالغ عددهم 68 اسير وشهيد.
 
 
يذكر أن هذا المؤتمر يأتي ضمن المبادرات التي ينفذها الطاقم لدعم مشاركة المرأة السياسية في 20 موقعا في الضفة الغربية وقطاع غزة، وذلك ضمن مشروع حقي في مستقبلي الذي ينفذه بالشراكة مع مؤسسة كير الدولية وبدعم من الاتحاد الأوروبي.
 
Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">