طموح تنفذ فعاليات "أنا أقرأ...أنا إنسان"

نفذت " جمعية طموح لتنمية المهارات " الفعالية الأولى من مجموعة فعاليات "أنا أقرأ...أنا إنسان" والتي تهتم بتنمية المهارات الإبداعية للطلبة في القراءة والكتابة .
وأكد أ. "محمد الكيالي" رئيس مجلس الإدارة أن هذه الفعالية و ما سيتبعها من فعاليات ثقافية لشهر ابريل, تعزز مكانة "طموح" في حصولها على المرتبة الأولى في مسابقة المركز الثقافي المثالي للعام 2010. لافتاً إلى أن طلبة مجتمعنا الفلسطيني بحاجة إلى من يقف إلى جانبهم , و يوفر بين أيديهم أدوات الثقافة الأصيلة. داعياً في الوقت نفسه إلى تبني توصيات ورشة العمل التي عقدتها " طموح " مؤخراً في الاهتمام بالأنشطة اللاصفية.
من جانبها أوضحت منسقة الفعاليات التربوية, الآنسة ولاء نعمة, أن هذه الفعالية قد تم تنفيذها في مدرسة بنات الشاطئ الإعدادية "ب" تحت عنوان "صيد الكنز القصصي",أما في مدرسة الشاطئ الإعدادية"أ" فكانت تحت عنوان "احكي يا شهرزاد" , و تهدف هذه الفعاليات إلى تشجيع الطلبة على القراءة بأسلوب جذاب . هذا بالإضافة إلى فعاليات"كرات اللعب " التي نفذت داخل "مدرسة المشاعل الخاصة" . وأضافت أن هذه الفعاليات قد حققت نجاحاً كبيراً, تمثل في إقبال أعداد غفيرة فيها من طلبة المدارس المشاركة.
و أكدت منشطة الفعالية الآنسة سماح حسن, أن هذه الأنشطة لها دور كبير في تحفيز الطلبة نحو التميز و الإبداع .
فيما أعرب عدد كبير من الطالبات عن إعجابهن بهذا النشاط الرائع, داعين إلى مزيد من الاهتمام بمواهبهن خارج المنهاج المدرسي.

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">