دعوة لحضور ندوة بعنوان " تمويل الآلام "

 

 

يسرنا في متابعة الدعم الدولي في فلسطين أن ندعوكم لحضورندوة حوارية بعنوان:

 

"تمويل الآلام"

 

ستتطرق ضيفة الندوة، البروفيسور نادرة شلهوب- كيفوركيان، للأسئلة الشائكة  أعلاه، وستشاركنا بتحليلاتها وتأملاتها بما لقبته " تمويل الألم" ، وبما  عرفته الباحثة النسوية والكاتبة  رزاق " سرقة  آلام الأخرون" ، لفحص الإعتبارات المتعددة  في عملية التمويل ، وطرح تساؤلات حول  مسؤوليتنا ودورنا  كفلسطينيين في منظومة التمويل الحالية.  ستعقد الندوة:

يوم الثلاثاء الموافق 26 أبريل  2016 من الساعة 17:30و حتى 19:30

في مركز خليل السكاكيني ، رام اللة

 

 

برجاء تأكيد حضوركم عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على0595965981 أو 022959421

 

ستعقد الندوة باللغة العربية.

___________________________________________

نبذة عن ضيفة الندوة البروفيسور نادرة شلهوب- كيفوركيان:  تشغل كرسيّ لورانس دي-بييل في معهد علم الإجرام في كلية الحقوق ومدرسة الخدمة الاجتماعية والرفاه الاجتماعيّ في الجامعة العبريّة في القدس. ناشطة فلسطينيّة نسويّة، ومديرة برنامج دراسات النسويّة في مدى الكرمل -المركز العربيّ للدراسات الاجتماعيّة التطبيقيّة في حيفا. تتمحور أبحاثها في القانون والمجتمع وجرائم سوء استخدام السلطة والقوّة. تبحث في مجال جرائم قتل النساء وأشكال أخرى من العنف المُجَنْدَر، وجرائم سوء استخدام السلطة في السياقات الاستيطانيّة الكولونياليّة، والرقابة والترصّد، والتنظير حول ثيولوجيا الأمن الإسرائيلية، وتحليل الصدمات النفسيّة في المناطق المعسكَرة والخاضعة للاستعمار. إحدى إصدارات شلهوب- كيفوركيان كتاب بعنوان "العسكرة والعنف ضدّ النساء في مناطق الصراع في الشرق الأوسط: دراسة الحالة الفلسطينيّة". كما وصدر حديثاً من منشورات جامعة كامبريدج، كتابها بعنوان "ثيولوجيا الأمن، الرقابة وسياسة الخوف". 

تسكن شلهوب- كيفوركيان في داخل البلدة القديمة في القدس، وهي ناشطة نسويّة محلية، وشاركت في أنشطة مباشرة وحوار نقديّ بغية إنهاء تحكم السلطة بحياة النساء والأطفال الفلسطينيين، وبفضاءات الموت والحياة.

                                                                                                        

 

 

 

Dates

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">