جمعية المستقبل للصم الكبار تنفذ يوماً ترفيهياً للصماوات في غزة

نفذت جمعية المستقبل للصم الكبار يوماً ترفيهياً لصالح الفتيات الصماوات المنتسبات للجمعية وذلك يوم الأربعاء الموافق 16/6/2010م.وأشار أ.أدهم عيد –مدير الجمعية- إلى أن هذا النشاط ما جاء إلا للتخفيف من الضغط النفسي لدى الصماوات حيث أنهن يقضين في هذه الآونة العطلة الصيفية في البيوت فهن يعانين حالة من الملل، لذا ترى الجمعية أنه من واجبها التواصل معهن حتى خلال أيام العطلة.

كما أوضح عيد أن هذا النشاط تناول العديد من الفقرات المسلية كان أبرزها الفيلم الثقافي الذي عُرض عليهن بهدف الدعم النفسي لهن وفقرات المسابقات وتقديم الجوائز لهن وبعض الألعاب الرياضية التي تمت بمشاركة بين المنشطات التابعات للجمعية والصماوات أنفسهن ، كما وتخلل هذه الأنشطة تقديم وجبة الغداء للفتيات والمنشطات أيضاً.

أكثر من ثلاثين فتاة شاركت في هذا اليوم الذي اعتبرته الفتيات نشاطاً مميزاً ألقى بالأثر الطيب على نفسيا تهن لذا تقدمن بكلمات الشكر لإدارة الجمعية مطالبات الجمعية بضرورة تكرار هذه الأنشطة.
وفي الختام أكد عيد للصماوات في كلمة ألقاها على إصرار الجمعية على الاستمرار بالعمل لصالح الصم في غزة ومحاولة الجمعية تقديم ما بوسعها من أجل دمجهم في المجتمع المحلي.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">