جمعية المجد بلا حدود الخيرية توزع مساعدات غذائية على الأسر الفقيرة بقطاع غزة

وزعت جمعية المجد بلا حدود الخيرية وبالتعاون مع الإغاثة الإسلامية – فلسطين , وبدعم وتمويل من " الوكالة السويدية للتنمية الدولية " SIDA" , مساعدات غذائية على الأسر المحتاجة في شرق مدينة غزة " منطقة الزيتون " ، وذلك في إطار سعى الجمعية لتخفيف من العبء الاقتصادي عن كاهل تلك الأسر التي تعيش ظروفاً وأوضاعاً صعبة.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة الأستاذ " مفيد خلف عودة " أن أجمالي المستفيدين من مشروع المساعدات الغذائية لسكان قطاع غزة التي وزعت علي أكثر من مائة أسرة تم اختيارهم بعناية فائقة ، مضيفاً إلي تقديم جمعيته مساعدات نقدية ل أكثر من تسعون يتيم " .

ودعا " عودة " أهل الخير والمؤسسات الخيرية في العالم إلي ضرورة مواصلة و مضاعفة دعم إخوانهم في قطاع غزة خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية المتردية والتي يعيشها أهل قطاع غزة.

من جهتم عبر المستفيدين عن شكرهم لجمعية المجد بلا حدود الخيرية ، مثمنين الدور الايجابي الذي تقوم به الجمعية في توصيل المساعدات إليهم ، وطالبوا المتبرعين بمضاعفة تبرعاتهم وذلك بسبب كثرة الحاجة وقلة الإمكانيات خاصة في ظل الحصار.

ويشار إلي أن جمعية المجد بلا حدود الخيرية بشرق قطاع غزة تقوم علي رعاية الأيتام وتقديم مساعدات إنسانية نقدية وعينية وكفالة المحتاجين والأسرة الفقيرة والمعوزة من أبناء الشعب الفلسطيني في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يحيياها المواطنين.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">