جمعية الخريجات تطلق مشروع " تعزيز الوعي القانوني للنساء " بدعم من مؤسسة التعاون

أطلقت جمعية الخريجات الجامعيات بقطاع غزة أولى فعاليات مشروع " تعزيز الوعي القانوني للنساء في قطاع غزة " منحة من الوكالة النمساوية للتنمية وبدعم من مؤسسة التعاون والذي سيستمر تنفيذه لمدة ستة شهور.
وذكرت وداد الصوراني مدير عام الجمعية خلال افتتاحها للبرنامج التدريبي التاْهيلي أن هذا المشروع يأتي ضمن جهود الجمعية الهادفة لتطوير وتعزيز قدرات خريجاتها في كافة المجالات عبر تنفيذ الأنشطة والبرامج التي تلبي احتياجاتهن لتأهيلهن لسوق العمل وبما سينجم مع خطتها الإستراتيجية .
وبينت الصوراني أن المشروع يهدف إلى زيادة وعي ومهارات عدد 60 ) )خريجة مشاركة من جميع محافظات قطاع غزة في مجال الحقوق والقانون من خلال البرنامج التدريبي إلى جانب تحسين قدرة المحاميات منهن في مجال الأحوال الشخصية المدنية والشرعية من خلال توفير فرصة تدريب ميداني لعدد (8 ) محاميات، إضافة إلى رفع مستوى الوعي لدى النساء حول حقوقهن المكفولة في قانون الأحوال الشخصية من خلال برنامج التوعية القانونية .
واْثنت الصوراني على مؤسسة التعاون الممولة للمشروع ممثلة بالسيدة مها الشوا مدير مكتب غزة و السيد عاطف الغصين منسق المشروع لدورهم البارز ودعمهم المتواصل للخريجات من اْجل تنميتهن ورفع كفاءتهن .

Governorate
Major Sector

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">