جمعية عطاء غزة توزع حقائب مدرسية للأطفال الأيتام

وزعت جمعية عطاء غزة حقائب مدرسية للأطفال الأيتام بين 6- 12 عاما وذلك في مقر الجمعية وقد استهدفت الحملة 360 يتيم، من خلال توزيع حقائب مدرسية وقرطاسيه متكاملة مقدمة مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية للتنمية.
وتم اختيار الأيتام المستفيدين حسب الحالة الاجتماعية التي يعيشونها، وذلك لضمان استفادتهم من الحقائب المدرسية بأكبر قدر ممكن.
وقد أشرف على التوزيع من عطاء غزة د. دينا أبو شعبان أمينة سر الجمعية و د. جواد وادي عضو مجلس إدارة في الجمعية، وعن مجموعة الاتصالات الفلسطينية للتنمية حضر السيد محمد جودة مسئول العلاقات العامة في المؤسسة.
وأعربت د. دينا أبو شعبان عن سعادتها بسعادة الأطفال الذين استلموا حقائبهم المدرسية بفرح وبهجة، وقالت إن هذا التوقيت مناسب جدا لإدخال البهجة على الجو المدرسي مع بداية العام الدراسي الجديد.
من ناحيته شكر د. جواد وادي المانحين وحثهم على الاستمرار في دعم الفئات الفقيرة في المجتمع والتي هي أكثر الفئات احتياجا للتكافل الاجتماعي والدعم المادي والنفسي.
جدير بالذكر إن هذا التعاون بين جمعية عطاء غزة ومجموعة الاتصالات الفلسطينية للتنمية هو الثاني من نوعه حيث كان الأول إفطارا جماعيا لأسر الأيتام في شهر رمضان الفضيل.

Governorate
Major Sector