جمعية اللد الخيرية في محافظة نابلس والشمال توقع إتفاقية مع لجنة الإنتخابات المركزية الفلسطينية

بدعم وتمويل من مكتب التعاون الإيطالي في القدس وقعت جمعية اللد الخيرية في محافظة نابلس وشمال الضفة الغربية اتفاقية مشروع "خلي عينك مفتحة" حول الإنتخابات المحلية مع لجنة الأنتخابات المركزية – فلسطين حيث وقع الإتفاقية المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ معاوية الصالحي وعن لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية المدير التنفيذي للجنة الأستاذ هشام كحيل.

وتغطي هذه الإتفاقية المرحلة الثانية من مشروع تعزيز التوعية في الإنتخابات الفلسطينية والذي تشرف على متابعة تنفيذه لجنة الإنتخابات المركزية الفلسطينية ،حيث تم تنفيذ المرحلة الأولى منه من قبل جمعية اللد الخيرية في شمال الضفة في الفصل الأخير من العام الماضي و خلال العام الجاري.

وتعد جمعية اللد الخيرية في محافظة نابلس وشمال الضفة واحدة من ثماني مؤسسات من مؤسسات الوطن في الضفة الغربية وقطاع غزة ستتعاون مع لجنة الانتخابات المركزية في فلسطين وبدعم من مكتب التعاون الايطالي في تنفيذ عدة مشاريع فعالة في تعزيز المشاركة في الإنتخابات.
وأوضح المدير التنفيذي للجمعية أ.معاوية الصالحي أن هذا المشروع يعني بتوعية أفراد المجتمع الفلسطيني وتعزيز المشاركة في الانتخابات والعمليات الإنتخابية وقوانينها وأهميتها من أجل انتخابات حرة نزيهة وشفافة.

كما أضاف الصالحي أن هذا المشروع يستهدف ستة مواقع جغرافية في شمال الضفة وهي (نابلس، جنين، طولكرم، قلقيلية، طوباس، سلفيت)والفئات المستهدفة بشكل مباشر في هذا المشروع هي طلبة الجامعات وذوي الإحتياجات الخاصة والأسرة الفلسطينية بشكل عام.

وأكد الصالحي ان آلية تنفيذ المشروع ستكون عبارة عن تنفيذ مسابقات توعية Quiz Show يعرض فيها بعض الأسئلة بطريقة فعالة وممتعة وكذلك بعض الأغاني الوطنية والسكتشات المسرحية والسبوتات التلفزيونية بالإضافة إلى عقد الدورات التدريبية الخاصة بفريق هيئة الرقابة على الإنتخابات التابع للجمعية والبالغ عدده 150 مراقب ومراقبة من المتطوعين والنتطوعات الذين قاموا بإجراء زيارات ميدانية متعلقة بالعملية الإنتخابية.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">