الياسمين تبدا الفصل الدراسي الثاني لعام 2012

بدأت روضة الياسمين صباح اليوم الاحد الموافق 29/1/2012 بعودة براعم الاطفال الى صفوفها بعد اجازة نصف السنة لتستكمل المسيرة الدراسية والانشطة والفعاليات الجديدة .
ومن جانبها اشارت السيدة فاطمة الاغا مديرة الروضة عن تحضيرات الانشطة والبرامج الجديدة والمتطورة لتقديمها لأطفال الروضة ، وذلك لتحقيق المزيد من التميز والابداع التي تنظمها الروضة بالتعاون مع العديد من المؤسسات المحلية التي تعني بشؤون الطفل وتنمية قدراته .
ومن جانبها اهتمت السيدة فاطمة الاغا الى ضرورة تطوير برنامج الذكاء العقلي الذي هو احد البرامج الموجودة في الروضة لما له من أهداف تفيد الطفل على المدى البعيد، ومن أهم تلك الأهداف انه يساعد على الارتقاء بمستوى التفكير وتنمية مهارات الطفل ، ويعمل على توسيع الادراك وتنمية الخيال ، فضلا على انه يقوم بصقل المواهب وتنمية الإبداع ، و تنمية القدرة على التركيز ودقة الملاحظة ، و تقوية الذاكرة ورفع معدل الانتباه، بالإضافة إلى تعزيز مهارات التعلم الذاتي .
ومن الجدير بالذكر ان روضة الياسمين النموذجية تأسست عام 1998 كبرنامج نمائي وتطوري تميزت فيها بالتعليم النموذجي النوعي ، و تعد من اولى الروضات النموذجية في قطاع غزة .

Governorate
Major Sector

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">