جمعية اللد الخيرية تستقبل وفد من مؤسسة النداء الفلسطيني الموحد

استقبلت جمعية اللد الخيريه في محافظ نابلس و شمال الضفه الغربيه المهندس سليم الزرو المدير التنفيذي لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد (UPA) الولايات المتحدة الامريكية، وكان في استقباله الاستاذ علاء درويش المدير التنفيذي والأستاذ جمال شطاره نائب رئيس مجلس الاداره والأستاذ ناصر ادريس امين صندوق الجمعيه، ومجموعه من الموظفين و الموظفات و المتطوعين في الجمعيه.

وقد بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من الاستاذ علاء درويش بالضيف مؤكداً على أهمية التعاون بين مؤسسة النداء الفلسطيني (UPA) وجمعية اللد الخيريه و ذلك عبر العديد من المشاريع الخيريه و التنمويه للطفال و الشباب الفلسطيني , شاكراً لهذه المؤسسة دورها الريادي في مساعدة الاطفال الايتام و الشباب الفلسطيني ، متمنياً مزيداً من التعاون في سبيل رفعة المسيرة التنويه و الخيريه.

و بدوره اعرب المهندس سليم الزرو عن شكره لجمعية اللد الخيريه مبدياً رغبة المؤسسة في توسيع مجالات الدعم والتعاون وفتح مجالات تنموية جديدة تحقق الشراكة ما بين المؤسسة و الجمعيه و مبديا اعجابه بقدرات جمعية اللد الخيريه و طريقت عملها لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني على ارضه.

وأثناء اللقاء تم بحث عدة قضايا أهمها كيفية تحقيق الشراكة من خلال التعاون في تحديد الاحتياجات من مختبرات الحاسوب وتمويل مشاريع في المجالات الخيريه و التنمويه المختلفة بالإضافة إلى مشروع الترفيهيه للطفال و الايتام و كذلك مشروع المكتبه في الجمعيه من خلال تزويدها بالكتب.

وفي ختام اللقاء أشار المدير التنفيذي الاستاذ علاء درويش إلى امكانية تقديم مقترحات مشاريع مستقبليه لتحقيق التعاون والشراكة بين المؤسسة والجمعيه و مواصلت المشاريع المشتركه بينهم.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">