فارس العرب تنفذ يوم ترفيهي للأطفال بمناسبة حلول عيد الفطر

وسط حالة من الفرح والبهجة، تعالت أيادي الأطفال بالتسفيق ومشاركة فريق الفنون الشعبية بالدبكة، واللعب ضمن مجموعة من الأنشطة الترفيهية مع المهرجين، في مدينة رفح.جاء ذلك خلال فعالية ترفيهية نفذتها مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية، للأطفال المقيمين في قرية أطفال sos بالإضافة إلى الأطفال الأيتام المكفولين لدى المؤسسة، وذلك بدعم من بنك فلسطين، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.


تأتي الفعالية استكمالًا لسلسلة فعاليات تنفذها فارس العرب ضمن حملة (نحن معكم) التي أطلقتها تزامنًا مع رمضان 2022، لدعم صمود الأسر المحتاجة في غزة، وإغاثتهم.


تخللت الفعالية عدة فقرات بدأت بالترحيب بالأطفال المشاركين والبدء في الأنشطة الترفيهية، حيث شملت الفقرة الأولى، المشاركة بالتنشيط والإحماء برفقة مجموعة من المنشطين ومنسق النشاط، ثم فقرة الدبكة والفنون الشعبية، تلاها ألعاب متنوعة ضمن فقرة المهرجين والدمى.


كما تم تجهيز الأطفال وتحضيرهم لتناول وجبة الإفطار، وبعدها استكملت الفعالية نشاطاتها الترفيهية مع الأطفال، تخللها فقرة المسابقات والمواهب وتوزيع الهدايا عليهم. واختتمت الفعالية بتوجيه الأطفال المشاركين في اليوم الترفيهي لنقلهم بالباصات لأماكن سكناهم.

 

Governorate