فارس العرب تطلق مشروع الاعلاميين الشباب بمبادرة من مؤسسة تواصل في فرنسا

ورحب السيد طارق البنا بعميد كلية الاعلام ومنسق برنامج الاعلام والمشاركين فى التدريب ،مؤكدا على حرص المؤسسة على صقل مواهب الإعلاميين والإعلاميات وتنمية قدراتهم من خلال الدورات المختلفة والمميزة والنوعية التي تعقدها .
وأوضح البنا بأن هذا المشروع يهدف الى تنمية مهارات الطلبة بكافة جامعات قطاع غزة لرفع مستوى اداء الطلبة فى مجال الاعلام من خلال تطوير التدريب الاعلامي بحيث يتواكب مع المتطلبات العصرية فى هذا المجال بحيث يمكنهم من الانخراط بشكل افضل فى الحياة العملية .

وأضاف البنا أن هذا المشروع لم يقتصر على تدريب الطلبة بل سيتم إنتقاء الطلبة المتميزين فى تنفيذ المرحلة الثانية للمشروع ،والتى تهدف الى تواصل طلبة غزة المشاركين بالمشروع مع الطلبة الذين تم تدريبهم فى الضفة والأردن ولبنان خلال الفترة السابقة .
وأشار البنا أن هذا التدريب يأتى ضمن سلسلة من المشاريع المستقبلية التى سيتم تنفيذها مع الطلبة الجامعيين فى المستقبل وذلك بالتنسيق والدعم الكامل من مؤسسة تواصل .

وقال السيد رامي رابعة عميد كلية الاعلام ان الجامعة تؤمن بشراكة حقيقية مع المؤسسات الهادفة التى تسعى الى خدمة الطالب الفلسطينى ،وشكر مؤسسة فارس العرب على جهودها المستمرة واهتمامها بالطلبة حيث ان المؤسسة قامت سابقا بتنفيذ مشروع فك الشهادات المحجوزة لطلبة الخريجين .

وفى الختام ، شكر السيد /طارق مؤسسة تواصل –فرنسا وخص بالذكر الدكتورة :ريما ملحم على جهودها المستمرة فى دعم الشباب الفلسطينى ،وكذلك شكر جامعة الازهر على تعاونها مع المؤسسة ،متمنيا بان يطور هذا التدريب من قدرات الطلاب المشاركين ويدعم مسيرتهم التعليمية والعملية .

والجدير بالذكر أن البرنامج مستمر حتى يشمل كافة الجامعات فى قطاع غزة .

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">