مؤسسة وفا والهيئة الاستشارية ينظمان ورشة عمل في جنين

 
وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية ألقاها معتصم زايد، المدير التنفيذي للهيئة الاستشارية رحب فيها بالحضور مشيدا بالشراكة الإستراتيجية مع مؤسسة وفا ودورها في دعم الشعب الفلسطيني، كما دعا المشاركين إلى الاستفادة من المشروع في انشاء وتطوير مشاريعهم الاقتصادية.
 
وبدوره رحب يوسف الزعبي من المجلس الإعاى للشباب والرياضة بالحضور ونقل تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ودعا الشباب للاستثمار الجيد للمشروع والاستفادة منه لتحسين واقعهم المعيشي وتطوير قدراتهم الذاتية.
وقام جواد مناصرة ممثل برنامج التمكين الاقتصادي للأسر المنتجة (DEEP)، في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، بتعريف المشاركين بالتمويل التضامني الحسن وشروطه.
 
وقدم ممثل مؤسسة وفا الدولية محمد الشلالدة شرحا عن المؤسسة وأهدافها وبرامجها وتعريف سريع بالمشروع، ومعايير الفئات المستهدفة، وشروط الاستفادة من المشروع، إضافة إلى الضمانات المطلوية وفق برنامج القرض الحسن، وتحدثت فداء بصيلات المستشار الاقتصادي في وفا عن دراسة المشروع والجدوى الاقتصادية ومراحل تقديمه وتنفيذه وتطوير قدرات المستفيدين منه.
 
الجدير بالذكر أن أكثر من 60 شاب وشابة من أصحاب المشاريع والأفكار الريادية حضروا الورشة وطرحوا العديد من الأسئلة التي قام كل من فداء بصيلات وجواد مناصرة بالإجابة عنها، وتم فتح باب التسجيل وتعبئة الاستمارات للمشاركين في نهاية الورشة.
 
Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">