" الاتصالات " تفتتح مشروعها لدعم مسني الوفاء بغزة

 
وتم الافتتاح بحضور م. بسمان العشي المدير التنفيذي لجمعية الوفاء وعمر شمالي مدير إدارة إقليم غزة بشركة جوال وخليل أبو سليم مدير إدارة إقليم غزة بشركة الاتصالات الفلسطينية ، وعدد من الطاقم الإداري للجمعية.
 
و قدم م. بسمان العشي شكره لمجموعة الاتصالات الفلسطينية على دعمها لهذه الفئة المهمشة، ، ومضيفاً أن هذا الدعم هو استمرار لمسيرة العطاء الذي تقدمها  هذه المؤسسة الوطنية  في جانب المسؤولية الاجتماعية.
 
بدوره، قال عمر شمالي مدير إدارة إقليم غزة بشركة جوال: "أن هذا الدعم يأتي تجسيداً لاهتمامنا وحرصنا على دعم ومساندة كبار السن ، و مواصلة التزامنا نحوهم بهدف التخفيف من معاناتهم".
 
و أضاف شمالي ، أن المجموعة حريصة كل الحرص على الالتزام بمسؤولياتها تجاه هذه الفئة ، ومعبراً عن أمله من نجاح  المساهمة بسد احتياجات مهمة لهذه الشريحة ورعايتها.
 
من جهته، أكد خليل أبو سليم مدير إدارة إقليم غزة بشركة الاتصالات الفلسطينية أن المجموعة حريصة على تنفيذ المشاريع الحيوية التي تعمل على تطوير المجتمع المحلي أضافة الى دراسة احتياجاته بهدف المساهمة في تعزيز مكانته و تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
 وشدد سليم على اهمية دعم مشاريع تنموية تحقق اهدافها على المدى البعيد للمساهمة قدر المستطاع في بناء وطننا و تطوير اداء مؤسساتنا الوطنية و المحلية.
 
Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">