فارس العرب تصدر التقرير الختامي للمشاريع الرمضانية لعام 2017

 
كذلك تم تنظيم افطارات مركزية للعديد من شرائح المجتمع الفلسطيني نذكر منها الأيتام المكفولين لدى المؤسسة وذوي الاحتياجات الخاصة و مرضى السرطان وأطفال متلازمة داون وذويهم وعدد من الجامعات الفلسطينية ودور رعاية كبار السن.
 
كما تناول التقرير مشروع تجهيز بيوت الفقراء بدعم من الجالية الفلسطينية في دولة الامارات والذي أستفاد منه 100 أسرة بواقع سبعة أفراد للأسرة الواحدة ، حيث تم تجهيز البيوت بالأساسيات الضرورية للحياة من الادوات الكهربائية والإنارة الأمنه والأثاث المنزلي.
 
وأيضاً نفذت مشروع السلة الغذائية بدعم من مؤسسة النداء الفلسطيني الموحد والذي استهدف اسر الايتام وأستفاد منه ما يقارب 60 عائلة.
و تحدث التقرير عن حملة نشر الخير في شهر الخير التي اطلقتها المؤسسة في بداية شهر رمضان والتي تستهدف مرضى السرطان وهي عبارة عن تقديم مساعدات نقدية تساهم في توفير احتياجات العلاج واستفاد منها ما يقارب 50 مريض.
 
كما شمل التقرير توزيع مساعدات نقدية على قرابة 60 اسرة وذلك بالتعاون مع مؤسسة تواصل بالأردن.
 
واختتم التقرير بمجموعة من التوصيات بضرورة العمل على زيادة حجم المساعدات بالعام القادم، ومراعاة نوعية المساعدة المقدمة خاصة فيما يتعلق بتحقيق الامن الغذائي للمواطن ، كما وضح طريقة الوصول للمستفيدين من خلال زيارات ميدانية نفذها فريق فارس العرب سابقاً وبناءاً عليها تم تجهيز الكشوفات الخاصة بالمستفيدين
 
ودعا لزيادة التنسيق مع الجهات المانحة لزيادة التمويل ليشمل كافة المحافظات والمناطق المهمشة 
 
Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">