مؤسسة المرتقى تستعد لإختيار سيدة القدس المتميزة

تتميز جمعية المرتقى للسيدات بتنفيذ برنامج دوري سنوي لإختيار و تكريم مرأة مقدسية متميزة و ذلك إنطلاقاً من أهدافنا التي ترمي إلى دعم و تكريم المرأة المقدسية و إبراز دورها في تنمية المجتمع المقدسي.

فنحن نأمل من المؤسسات المقدسية التعاون معنا في دعم هذه المبادرة و ذلك عن طريق ترشيحها لسيدة تستحق أن تحمل هذا اللقب (سيدة القدس المتميزة) و التي يجب أن يتوفر لها الشروط التالية أن تكون فوق الأربعين عاماُ و أن تكون من سكان القدس و قد ساهمت في خدمة المجتمع مدة لا تقل عن خمسة عشر عاماً في أحد المجالات الإجتماعية أو الإقتصادية أو السياسية أو التربوية أو الثقافية و أن يكون لها إنجازات على المستوى الشخصي أو مبدعه شخصياً في مجال محدد و لم يسبق تكريمها كامرأة متميزة ومن ثم سيتم ترشيحها من قبل خمس أشخاص من الحقل الذي تميزت فيه.

سيكون هنالك لجنة مكونة من مقدسين و مقدسيات على مستوى يليق بهذا اللقب لدراسة طلبات الترشيح و إختيار السيدة الملائمة من خلال التصويت.

سيتم الإعلان عن إسم هذه المرأة خلال حفل خاص وذلك يوم 8 أذار 2010 الذي يصادف يوم المرأة العالمي حيث سيعلن عن النتيجة في الصحف و التلفاز و الإذاعات المحلية.

يمكن المساهمة في دعم الفكرة بإرسال طلبات الترشيح على موقع الجمعية www.mwo-ps.org

Governorate
Major Sector

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">