جمعية رعاية الطالب الفلسطيني توقع اتفاقية شراكة مع مؤسسة إنقاذ الطفل-فلسطين

جمعية رعاية الطالب الفلسطيني توقع اتفاقية شراكة مع مؤسسة إنقاذ الطفل-فلسطين

جرت في مركز المصادر التابع لجمعية المغازي للتأهيل المجتمعي مراسيم توقيع اتفاقية شراكة بين جمعية رعاية الطالب الفلسطيني ومؤسسة إنقاذ الطفل –فلسطين من اجل استكمال تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع الشبكة النموذجية للمراكز المجتمعية الممول من مؤسسة إنقاذ الطفل –فلسطين ،
وتضمنت اتفاقية المشروع الذي سينفذ على مدار العام والنصف ،تطوير قدرات المؤسسة ومهارات العاملين بالإضافة إلى تقديم خدمات التعليم المساند بواسطة التعلم النشط والدعم النفسي والأنشطة الفنية والإبداعية والترفيهية .
ووقع الاتفاق عن مؤسسة إنقاذ الطفل-فلسطين الدكتور على منصور رئيس المؤسسة وعن جمعية رعاية الطالب الفلسطيني السيد انمار ابوحويج أمين الصندوق .
وأوضح الدكتور على منصور رئيس مؤسسة إنقاذ الطفل بأن مؤسسته ملتزمة مع مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية بتمويل منح للمؤسسات القاعدية والمكونة من جمعيات مجتمعية على شكل منح شراكة .
وأضاف بأن هدف هذه المنح هو الوصول إلى الفئات الأكثر تهميشا ، وكذلك دعم أعمال هذه الجمعيات وبناء قدراتها من اجل تشجيع مشاركة المجتمع ونقل المهارات من مؤسسة إنقاذ الطفل-فلسطين إلى المؤسسات القاعدية .
وأعرب ابوحويج عن سروره لهذه الاتفاقية التي وصفها بالحيوية للجمعية وللمجتمع المحلي ولا سيما وأنها تأتي لخدمة الطلاب ضعاف التحصيل في المناطق المهشمة وسوف تسهم في إضافة الكثير من الخدمات للفئات المجتمعية من الأطفال والأمهات .

Governorate
Major Sector

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">