جمعية الحق في الحياة تستقبل مؤسسة إغاثة العائلات

قام السيد حسام أبو رمضان مدير المشاريع في مؤسسة إغاثة العائلات يرافقه طاقم إعلامي بزيارة إلى جمعية الحق في الحياة يوم الثلاثاء الموافق 20 ابريل من عام 2010.
وكان في استقبالهم كلاً من /م. احمد الحلو مدير المشاريع و م. رامي حسين منسق المشاريع والسيدة/ نهال العشي منسقة المشاريع ونيفين أبو شمالة من دائرة العلاقات العامة.

وأوضح أبو رمضان بأن الهدف من الزيارة هو متابعة المشاريع المقدمة من مؤسسة النداء الفلسطيني الموحد UPA.

وقام الوفد بجولة ميدانية للتعرف على مراكز الجمعية وبرامجها ونشاطاتها المختلفة واستمع إلى شرح عن السياسة العامة والأهداف التي تسعي الجمعية لتحقيقها.

وأكدت العشي عن مدي نجاح المشاريع المقدمة من مؤسسة النداء الفلسطيني الموحد و التي ما زالت تنفذ والتي تتضمن العديد من الخدمات منها تقديم وجبات غذائية يومية لعشرات الطلاب، جلسات دعم وإرشاد نفسي بالإضافة إلى تجهيز غرفة العلاج الطبيعي.

وأوضح م. الحلو العلاقة الوطيدة بين مؤسسة النداء الفلسطيني الموحد وجمعية الحق في الحياة واثر المشاريع المقدمة من مؤسسة النداء الفلسطيني الموحد على تطوير الخدمات التأهيلية والإنسانية المقدمة لذوي متلازمة داون وقدم م. الحلو شكره لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد وضرورة استمرار التعاون وتواصل الدعم وتطويره.

وفي الختام اثني الوفد على الجهود التي تبذلها الجمعية لخدمة أطفال متلازمة داون ومصابي التوحد وتمنياتهم للجمعية بمزيداً من التقدم والتميز على نطاق واسع.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">