انتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية نابلس للتنمية والتطوير المجتمعي

جرت أمس، انتخابات الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية نابلس للتنمية والتطوير المجتمعي، وذلك بحضور غالبية أعضاء الهيئة العامة، وممثلين عن مديرتي الداخلية والشباب والرياضة في محافظة نابلس.

وتم تلاوة التقريرين الإداري والمالي للجمعية وإقرارهما من جانب الهيئة العامة، ومن تم انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة في جو ديمقراطي.

وفاز كل من: امجد الرفاعي، رئيسا للهيئة الإدارية، ناصر أبو زر أمينا للسر، محمد أسمر أمينا للصندوق، كفاح المصري منسقة الشؤون النسوية، نور بشكار منسقة العلاقات العامة، خليل أبو حمدة منسقا لدائرة الشباب، روان أبو شميس عضو.

ويشار إلى أن الهيئة التأسيسية للجمعية عملت لمدة سنتين وقامت بالإشراف والاطلاع على النشاطات التي تم تنفيذها للمجتمع المحلي بمختلف فئاته.

ويذكر أن جمعية نابلس للتنمية والتطوير المجتمعي تأسست قبل عامين، ولها باع طويل في العمل المؤسساتي الأهلي، وتشرف الجمعية على عدة برامج ومشاريع ومراكزمجتمعية تنموية في مختلف مناطق محافظة نابلس، وأبرزها مركز نسيج الشبابي المجتمعي في قرى الأغوار، وفي نابلس من خلال مقرها الرئيسي في المدينة، وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تعاونها مع اللجنة المحلية لتأهيل المعاقين في منطقة عسكر والمنطقة الشرقية للمحافظة.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">