المعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية وشبكة المنظمات الأهلية يوقعان اتفاقية تدريب وتطوير القدرات الإدارية والمالية

وقع المعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية مع شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية بمدينة غزة اليوم الخميس اتفاقية تدريب وتطوير القدرات الإدارية والمالية لطاقم المعهد ضمن مشروع "تعزيز الديمقراطية وبناء قدرات المنظمات الأهلية" والذي تموله المساعدات الشعبية النرويجية NPA.

ووقع المعهد ممثلاُ برئيس مجلس الإدارة حازم بعلوشة، وحضور عضو مجلس الإدارة فتحي صباح، ومثل شبكة المنظمات الأهلية مديرها أمجد الشوا، بحضور عبير ياغي منسقة المشروع لدى الشبكة.

وتتمثل الاتفاقية في تدريب الشبكة لطاقم المعهد في مجال التخطيط الاستراتيجي، والإدارة المالية، وإدارة الأفراد، وسياسة تجنيد الأموال، وكذلك كتابة التقارير الإدارية، والضغط والمناصرة، بالإضافة إلى تطوير نظم التقييم والرقابة في المؤسسة.

وستعمل الشبكة على إرسال خبراء واستشاريين لتقديم الخبرات والاستشارات للمعهد، والمساعدة في تطوير اللوائح الإدارية والمالية، ضمن المشروع والذي يستمر التدريب فيه قرابة الشهرين.

ويهدف مشروع "بناء قدرات المنظمات الأهلية" الذي تنفذه شبكة المنظمات الأهلية مع عدد المؤسسات الأهلية العاملة في قطاع غزة، تطوير قدرات وكفاءات المؤسسة الأهلية، من خلال تقديم الخبرات والاستشارات اللازمة، من أجل النهوض بمستوى مؤسسات المجتمع المدني، كمقدمة لرفعة المجتمع الفلسطيني.

جدير بالذكر أن المعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية مؤسسة أهلية فلسطينية مستقلة أنشأت مطلع عام 2007، وتعمل في مجال الإعلام، وتطوير القدرات المهنية الصحفية، والدفاع عن الحريات الإعلامية في فلسطين.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">