د.سلا م فياض يلتقي وفد من مركز المنتدى الثقافي- بيت عنان

التقى رئيس الوزراء د.سلام فياض وفد من مركز المنتدى الثقافي- بيت عنان مكون من حسام الشيخ رئيس المنتدى الثقافي ومحمد ربيع عضو الهيئة الادارية والطاقم الاداري بالمنتدى.
حيث قدم وفد المنتدى للدكتور فياض عرضا عن اخر الاستعدادات الجارية لاقامة مهرجان ليالي الصيف المقدسية الثاني المنوي اقامته في 19 /7 – 22/7 القادم لمدة اربعة ايام والذي سيتضمن وصلات من الغناء المتزن والملتزم والدبكات الفلكلورية والشعبية و الشعر وغيرها من الفقرات والانشطة تالمنوعة.

واشاد د. فياض خلال اللقاء بالمهرجان المنوي تنظيمه له ميزة هامة بصفته مهرجان نوعي من خلال اقامته بالريف المقدسي الفلسطيني وايضا انه سيقام على البوابة الشمالية الغربية لمدينة القدس ومؤكدا انه سيعمل على ان يكون من الحاضرين في افتتاح هذا المهرجان. واكد على اهمية مفهوم العمل التطوعي الذي تكرسه مؤسسات المجتمع المدني والمحلي لاخد دور ريادي في تطوير الواقع الاجتماعي والثقافي لابناء شعبنا وترسيخ وحدتهم وهويتهم الوطنية و المجتمعية.

وقدم حسام الشيخ لمحة تعريفية عن مجمل نشاطات المركز واهدافه ودوره في خدمة اكبر عدد ممكن من ابناء منطقة شمال غرب القدس اكان ثقافيا او اجتماعيا وان التطوع اساس عمل المركز وهو اساس نجاحه ومشيرا باخر التحضيرات لاقامة مهرجان ليالي الصيف المقدسية الثاني ومثمنا على الدور الذي لعبه معاليه لرعايته هذا المهرجان.

وفي نهاية اللقاء قدم حسام الشيخ ومسؤولي المنتدى درع تقديري للدكتور سلام فياض تقديرا على دوره الرائد في ترسيخ اسس الدولة الفلسطينية من خلال دعمه لمختلف المؤسسات الفلسطينية .

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">