جمعية الوداد توزع مستحقات مالية على (12) مؤسسة أهلية

وزعت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي المستحقات المالية الخاصة لـ(12) مؤسسة أهلية شريكة في مشروع تحسين خدمات الدعم النفسي والاجتماعي المقدمة للأطفال في قطاع غزة ,والممول من العون الطبي(MAP UK).
وقال د.نعيم الغلبان رئيس الجمعية " إن الهدف من تقديم المنحة هو مساعدة المؤسسات على تغطية بعض من الجوانب المادية والاحتياجات للمؤسسة، واستمرار عمل المؤسسة في مجال الدعم النفسي والاجتماعي".
وأضاف أنها تعمل على تطوير قدرات فريق العمل من خلال الممارسة الحية للعمل في الميدان، ومساندة للمؤسسات للنهوض في مستوى الخدمات النفسية من خلال مؤسسة الوداد.

من جانبه قالت إيناس الخطيب منسقة المشروع "إن المنحة تأتي استكمالا لفعاليات المشروع, حيث بلغت المنحة 500$ لكل مؤسسة مشاركة وهم (جمعية زاخر لتنمية المرأة والطفل، جمعية الهدى لتثقيف المرأة والطفل,الهيئة الفلسطينية لتمكين الشباب, جمعية العطاء للام والطفل, جمعية الزيتون للتدريب و الريادة,جمعية الدعم النفسي والاجتماعي, الجمعية الفلسطينية للإغاثة والتنمية, تطوير بيت لاهيا, بيتنا للتنمية، والرحمة الخيرية, والوطن الحر".

بدورها شكرت المؤسسات المشاركة جمعية الوداد لدعمها للمؤسسات العاملة في مجال الدعم النفسي والاجتماعي، معربة عن أملها في توطيد العلاقة .

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">