جمعية الوداد تنفذ حفل للأطفال "لنرسم البسمة"

نفذت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي حفل للأطفال (لنرسم البسمة) وذلك ختاماً لمشروع الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال في غزة والممول من العون الطبي- بريطانيا Muslim aid.

وقال د. نعيم الغلبان رئيس إدارة الجمعية" إن الحفل يهدف إلى إدخال الفرح والسرور على نفوس الأطفال، والمساعدة في التخفيف من الضغوطات النفسية التي يعاني منها الأطفال, خصوصاً انه يأتي تتويجاً لأنشطة المشروع الممتدة على مدار عام كامل واستهدفت مئات الأطفال الذين يعانون من مشاكل نفسية واجتماعية في أحياء مدينة غزة الشرقية".

بدورها قالت منسقة المشروع أن الحفل استهدف (200) طفل من مناطق شرق غزة و(40)أم طفل مستفيد من خدمات الإرشاد الفردي والمتابعة النفسية وأيضا المستفيدين من جلسات الدعم النفسي والاجتماعي. وأضافت أن الحفل شمل عدة فقرات وعروض وأهمها ( يلا نعيش) واستعراض ( نحن الزهور الباسمة) والتي كانت من إعداد وتنفيذ أطفال الجمعية، كما شارك الأطفال بفقرة الدبكة الفلسطينية التي تساهم بشكل واضح في نقل التراث. وأكدت على ضرورة استمرار الأنشطة الترفيهية وبرامج الدعم النفسي المقدمة للأطفال وذلك للحد من الانعكاسات النفسية التي تعرض لها الأطفال بعد الحرب على قطاع غزة.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">