الوداد تنهي التجهيزات لتظاهرة ساهم الإبداعية الثانية "زهرة الخريف"

انتهت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي من التجهيزات لتظاهرة ساهم الإبداعية الثانية "زهرة الخريف"والتي تأتي ضمن فعاليات مشروع ساهم(4) لتمكين الشباب في المجتمع الفلسطيني، والممول من المساعدات الشعبية النرويجية.

وقالت أ. نعيمة حميد عضو مجلس الادارة "إن التظاهرة تهدف إلى تحفيز الشباب وخاصة طلبة الجامعات على الإبداع وتنمية مهاراتهم وقدراتهم وعرض ابداعاتهم في المجالات التقنية وتكنولوجيا المعلومات والرسومات والأشغال اليدوية.

وأضافت حميد أن الشباب شاركوا وتفاعلوا مع التظاهرة رغم الحصار والمعاناة التي يعيشها شبابنا في قطاع غزة , وانسداد الآفاق أمامهم فبمشاركتهم وتفاعلهم يرسمون صورة الأمل المشرق والتحدي لكسر الحصار.

بدوره قال أيمن أبو كريم مدير مشروع ساهم الشبابي والمشرف على التظاهرة انه تم الانتهاء من كافة التجهيزات للتظاهرة والتي ستنطلق يوم 6-12 وتستمر لمدة ثلاثة أيام في مركز رشاد الشوا بالقاعة الكبيرة من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 4 مساءا.

وأضاف انه تم اختيار أعضاء لجان ( النظام، والاستقبال, والتصويت، والإعلام) من شباب مشروع ساهم وأعضاء منتدى رواد الشبابي.

وأشار أن التظاهرة ستتضمن أربع زوايا وهي (التكنولوجيا والاختراعات، والكاريكاتير واللوحات الفنية، والمجسمات والأشغال اليدوية، والأفلام الوثائقية) والتي من خلالها سيقدم المشتركون أعمالهم.

وأوضح أبو كريم انه سيتم التقييم والتصويت للأعمال الإبداعية من خلال زوار المعرض من طلبة الجامعات وأفراد المجتمع الكترونياُ من خلال إدخال رقم البطاقة الشخصية وستحصل المراكز الثلاثة الأولى من كل زاوية على جوائز قيمة تقديرا لجهودهم وتحفيزا لهم على الاستمرار والمضي بعزيمة في طريق الإبداع والتميز.

وأشار أن شروط المشاركة هي أن يكون المشارك طالب جامعي أو خريج لا يتجاوز السنة الواحدة على أن يشارك بعمل واحد فقط ولم يشارك به من قبل.

وذكر أبو كريم أن المعرض سيختتم يوم الأربعاء ضمن حفل شبابي هادف يتضمن عروض رياضية ومسرح ودبكة شعبية وتوزيع جوائز مالية على الفائزين.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">