منتدى شارك يطالب عمرو موسى التدخل والضغط لإعادة فتح مقراته في قطاع غزة

طالب منتدى شارك الشبابي، الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى ، التدخل والضغط لإعادة فتح مقرات المنتدى في قطاع غزة، ولوقف كل أشكال الانتهاكات، بما فيها اقتحام مقار المؤسسات، والتهديد باستخدام القوة، وتوقيف واعتقال الناشطين في الحملات الشبابية والأهلية والشعبية.

وأفاد المنتدى في كتاب رسمي وجههه أمس، الى الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى، بأن يوم أمس، هو اليوم الرابع والخمسون لإغلاق المنتدى في قطاع غزة، والذي جاء بناء على قرار مجحف وغير مبرر وغير قانوني، منوها الى أنهم في المنتدى أبدوا الاستعداد الكامل للتعاون مع أي إجراء قانوني بخصوص المنتدى، مع استمرار عمله لحين أن يبت القضاء ويقول كلمته الأخيرة، دون أدنى استجابة من الحكومة المقالة.

وأعرب المنتدى عن بدور موسى المسؤول والحريص على كل ما يتعلق بقضية الشعب الفلسطيني، وحريات وحقوق الفلسطينيين، وسعيه الدائم لتأمين حياة لائقة لهم رغم ظروف الحصار والاحتلال، مجددا مطالبته التدخل العاجل لدى الحكومة في قطاع غزة لإعادة فتح مقرات المنتدى هناك.

وتطرق المنتدى في كتابه بأنه عمل كمؤسسة شبابية غير حزبية لأكثر من عقد مضى لخدمة مئات آلاف الشباب الفلسطيني، عبر عشرات من المشاريع التعليمية والتدريبية والتأهيلية، ومشاريع الإغاثة، وتقديم المساعدات. وعليه، فإن إغلاق المنتدى في قطاع غزة يمثل حرمانا لجميع شباب قطاع غزة من خدماته ومشاريعه، مما يفاقم أزمتهم الحياتية والمعيشية.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">