ضمن التحضيرات النهائية لمؤتمر الجمعية العامة للحلم الفلسطيني، وزارة الشباب والرياضة تستضيف منسقين المؤسسة في مقرها برام الله

عقد في مقر وزارة الشباب والرياضة اجتماعا تحضيرا لمؤتمر الجمعية العامة لمؤسسة الحلم الفلسطيني والمزمع عقده في الفترة الواقعة بين 23 – 25 شباط 2011 في مقر الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية، حيث حضر اللقاء الإدارة العامة ومنسقين الضفة الغربية لدى الحلم الفلسطيني..... وافتتح الاجتماع السيد وليد عطاطرة مدير عام الشؤون الشبابية في وزارة الشباب والرياضة حيث رحب بالحضور وأشار الى الدور الهام الذي تلعبه مؤسسة الحلم الفلسطيني ، وأكد على احترام الوزارة للمؤسسات الشبابية وفاعليتها ونشاطها ومن بينا مؤسسة الحلم الفلسطيني.

كما أعرب عطاطرة على مدى ارتياحه للدور المهني والعملي الذي تقوم به المؤسسة بجميع كواردها المنتشرين في الضفة الغربية، وأكد على جاهزية وزارة الشباب والرياضة لدعم المؤسسة في سبيل إنجاح مؤتمرها العام.

من جانبه فقد شكر كمال طقاطقة المدير التنفيذي للحلم الفلسطيني باسمه واسم زملائه المشاركين في الاجتماع عطوفة الوكيل موسى أبو زيد، والسيد وليد عطاطرة مدير عام الشؤون الشبابية في الوزارة وكافة طواقم عمل الشؤون الشبابية، وأشار الى العلاقة الطيبة التي تربط المؤسسة بالوزارة والدور الكبير الذي لعبته في سبيل بقاء المؤسسة وتطورها ورقيها الى أن وصلت الى هذه المرحلة من العمل الجاد والممنهج في سبيل المساهمة في تحقيق الإستراتيجية الوطنية عبر القطاعية .

وذكر طقاطقة للمجتمعين مراحل نمو المؤسسة ودور وزارة الشباب في الدعم المستمر لنشاطاتها، وتحدث عن الأهداف والرؤية وأفكار المؤسسة وأكد على أن الشباب هم أصحاب الحق قيادة مؤسساتهم الشبابية والى الطرق المتبعة لإتمام الإستراتيجية .... وأكد على مجموعة القيم الأخلاقية التي يحظى بها أعضاء المؤسسة والتي فتحت لهم لبناء علاقات اجتماعية والذي بدورة انقلب الى رضا المسؤولين عن أداء المؤسسة والذي تترجم الى إعداد إستراتيجية شاملة تحكم هذه العلاقة وتحقق الأهداف الوطنية الحقيقية ، واعتبار المؤسسة من أهم المؤسسات الشبابية التي تحظى بالبعد الجماهيري في الضفة الغربية، وأشار الى أن هذا الرضا العام الذي تحضا به المؤسسة جعلها تنتقل أكثر من خطوة في هذه الفترة القصيرة من عمرها وبدأت العمل بجد على استثمار الموارد البشرية المثقفة والمنتمية الى القضية الفلسطينية وتقسم العمل على دوائر مركزة ومتخصصة في مجالات، التخطيط، والثقافة والفنون والتبادل الشبابي، والبحوث والدراسات.

وأثناء الاجتماع تم تقسيم اللجان، ووضع الترتيبات الخاصة بالمشاركين وتحضيرات المؤتمر ومناقشة العديد من القضايا ذات الصلة بالمرحلة القادمة .

وفي الختام تم تقديم الشكر والعرفان لعطوفة وكيل وزارة الشباب والرياضة وكافة طواقم عمل الوزارة لحسن استضافتهم واستقبالهم في مقر الوزارة.

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">