المنتدى الثقافي يزور الممثلة اليابانية لتضامن مع الشعب الياباني

ألتقى ناوفومي ماشيموتو الممثل الياباني لدى السلطة الوطنية الفلسطينية وزياد المصري المساعد الخاص للمثل, وفد من مركز المنتدى الثقافي – القدس مكون من حسام الشيخ رئيس المركز وخالد الخضور وشريهان سعادة وحمزة ضيف الله اعضاء الهيئة الادارية بالمنتدى وعدد من المتطوعين واطفال, وذلك بمكتب الممثلية اليابانية برام الله.
واطلع ماشيموتو الوفد على اخر المستجدات الكارثة التي ألمت دولة اليابان, أن دولته لم تتعرض ألى كارثة منذ الحرب العالمية مثل المأساة التي تتعرض لها الآن حيث فقدت اليابان أكثر من 21000 ضحايا وعشرات الالاف من الجرحى والخسائر الاقتصادية الجمة .
وأضاف أن الحكومة اليابانية تبذل قصارى جهدها للخروج من هذه الكارثة, وفي نهاية اللقاء شكر السفير المنتدى الثقافي على تضامنه مع شعب اليابان .
وبدوره أعرب الشيخ عن تضامنه ومواساته وتعازيه الى الشعب الياباني, باسم مركز المنتدى الثقافي , متمنيا أن تتجاوز اليابان هذه الكارثة التي تتعرض لها في هذه الايام حيث كان لليابان دور في دعم الشعب الفلسطيني ومن جانب آخر قدمت الطفلة لانا حميد باسم اطفال فلسطين كلمة تضامنية مع أطفال اليابان ودعت ألى أنارة الشموع من أجلهم تعبيرا عن مواساتنا ووقوفنا معهم .
وفي نهاية اللقاء أنار وفد مركز المنتدى الثقافي الشموع على أرواح ضحايا الشعب الياباني .

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">