الحلم الفلسطيني بعد مؤتمرها الاول: المجلس الاستشاري يشكل لجان في المحافظات لمتابعة التوصيات

عقد في مقر مفوضية العلاقات العربية والصين الشعبية اجتماع ضم قيادة مؤسسة الحلم الفلسطيني وبحضور الأمانة العامة، ومجلس الادارة ، والمجلس الاستشاري ومنسقين المحافظات لدى الحلم الفلسطيني...... حيث تم مناقشة العديد من القضايا ذات الصلة بواقع الشباب.
وأشار أمين عام الحلم الفلسطيني كمال طقاطقة الى الدور الذي لعبته المؤسسة في المساهمة في تعزيز التزاصل الاجتماعي الشبابي بين المحافظات الفلسطينية والى الدور الكبير الذي لعبه مؤتمر الحلم الفلسطيني الاول في تحويل هذا الهدف من شعار لدى المؤسسة الى حقيقة على الأرض.
وخلال اللقاء تم تعيين أمجد الوزني رئيسا للمجلس الاستشاري للدورة الحالية... وتقسيم اللجان.
من جهة ثانية أكد المجتمعين على ضرورة صياغة رسالة للفرقاء الفلسطينيين والتأكيد على ضرورة انهاء الانقسام الفلسطيني والوصول الى الوحدة الفلسطينية. كما ورحبت ادارة المؤسسة بموقف السيد الرئيس الداعي الى زيارة قطاع غزة وتشكيل حكومة وحدة وطنية تقوم بالعمل على تجهيزات الانتخابات الرئاسية والتشريعية.
من جهة ثانية أكد عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح على ضرورة تمسك الشباب بالضغط على القيادة الفلسطينية لإنهاء هذا الانقسام الذي يمزق شرطي الوطن، وأكد على ضرورة التعاون بين الشباب والتوحد والتحلي بالأخلاق والعمل الجاد "لأن الشباب هم قيادة المرحلة ، والثورات الحديثة". كما وتقدم بالتهنئة الى مجلس الادارة الجديد.
ومن الجدير ذكره أن الحلم الفلسطيني تقوم بوضع الترتيبات لعقد مجموعة من اللقاءات ضمن رؤية شبابية واضحة ، وستقدم مقترح حول المصالحة الفلسطينية يتم عرضه على أطراف القيادة الفلسطينية في منظمة التحرير الفلسطينية وحركة حماس خلال شهر نيسان ابريل القادم.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">