المنتدى الثقافي ينظم يوم ترفيهيا بمدرسة حسني الاشهب

نظمت دائرة المتطوعين بمركز المنتدى الثقافي – القدس, يوما ترفيهيا لطلاب مدرسة حسني الاشهب – الرام . بالتعاون مع اتحاد لجان العمل الصحي ضمن برنامح "حملة السلامة على الطرق" وذلك بقاعة المدرسة. حيث أفتتح اليوم بتلاوة القران الكريم والنشيد للوطني الفلسطيني.

أكد ناصر حمامرة المرشد التربوي بالمرسة بكلمته على أهمية هذه النشاطات اللامنهجية في تشكيل شخصية الطفل الفلسطيني وأهمية برنامج " حملة السلامة على الطرق " الذي يهدف الى خلق وعي لدى الطلاب بطرق الوقاية والسلامة من الحوادث على الطرقات , وشكر حمامرة لجان العمل الصحي والمنتدى الثقافي على دورهم المتميز في العملية التربوية وادخال الفرح والسرور الى قلوب الأطفال.

وألقت أميرة المتطوعة بالمنتدى الثقافي كلمة تطرقت فيها الى أبرز نشاطات المنتدى الثقافي التي سينفذها بالعام الحالي كبرنامج " دمج المعاقين بالمجتمع المحلي " ومهرجان ليالي الصيف المقدسية الثالث " الذي سينظم بشهر تموز المقبل.

وتخلل اليوم عرض لفرقة السلامة على الطرق وبعض من انشطتها , ورسم على الوجوه والعاب ترفيهية ورياضية, وقدم الفنان غازي العجلوني المتطوع بمر كز المنتدى الثقافي عرض للمهرجين نالت اعجاب الطلاب .

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">