جمعية العنقاء للتنمية المجتمعية تختتم الدورة الاولى للاسعافات الاولية

اختتمت جمعية العنقاء للتنمية المجتمعية يوم الخميس الموافق 5/5/2011 الدورة التدريبية الأولى في الإسعافات الأولية والمنفذة في الجمعية بالشراكة مع أطباء العالم فرنسا والتي استهدفت السيدات في منطقة جباليا النزلة
وهي تهدف إلى تقديم التثقيف الصحي الخاص بالإسعافات الأولية ووسائلها وكيفية التعامل مع المصاب أينما كان حفاظا على حياة الإنسان .
وفي نهاية التدريب الذي استمر لمدة 4 أسابيع بواقع يوم من كل أسبوع قامت مديرة الجمعية أ. جيهان طافش ومؤسسة أطباء العالم فرنسا ممثلة بالسيدة / رولا السقا بتوزيع الشهادات وحقيبة الإسعافات الأولية والمجهزة بالأدوات اللازمة مع كتيب يوضح كيفية التعامل مع حالات الإصابة .
وفي الختام قدمت جمعية العنقاء جزيل الشكر لمؤسسة أطباء العالم فرنسا على إشراكها الجمعية في برنامجها للتثقيف الصحي ومن قبلهن قدمت المشاركات لأطباء العالم فرنسا و للجمعية الشكر على كافة الجهود التي تبذلها كي تتيح لهن الفرصة في تطوير أنفسهن والمشاركة في الأنشطة المختلفة والتعبير عن الذات مما يعزز دورهن في المجتمع بحيث يصبحن نساء فاعلات لهن المكانة المرموقة في المجتمع ولديهن القدرة على ممارسة حقوقهن بما يتناسب مع أعراف وتقاليد مجتمعنا الفلسطيني .

Governorate
Major Sector

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">