هيئة إدارية جديدة لهيئة العمل التطوعي الفلسطيني

انتخبت الجمعية العمومية لهيئة العمل التطوعي الفلسطيني مجلس إدارة جديد للدورة الإدارية 2011- 2013، وذلك خلال الاجتماع العادي للجمعية الذي انعقد في مكتبة بلدية البيرة.

حيث تضمن جدول الأعمال عرض التقريرين الإداري والمالي للفترة الماضية ومناقشتهما، واستقالة الهيئة الإدارية وانتخاب هيئة إدارية جديدة تتكون من 13 عضو واعتماد مدقق حسابات قانوني للفترة اللاحقة بالإضافة إلى فتح باب عضوية الهيئة للأجيال الشابة، وافتتحت الجلسة بالترحيب بالحضور والثناء على متطوعي الهيئة لدورهم الرائد في مساندة الهيئة على تحقيق أهدافها خلال الفترة الماضية.

وعرض المحامي محمد وائل اسليم رئيس مجلس الإدارة السابق التقارير الإدارية والمالية، ونوقشت الفعاليات والحملات التطوعية التي قامت بها الهيئة خلال الفترة الماضية.

من جانبه شرح حسين يحيى منسق عام الهيئة وأمين الصندوق التقرير المالي متحدثاً عن طبيعة الإيرادات والمصروفات للهيئة، موضحاً بأن أغلب الإيرادات العامة للهيئة كانت على شكل مساهمات مجتمعية من طرف المؤسسات المجتمعية الشريكة والمجتمع المحلي الذي تلقى الخدمات التطوعية.

وفي ختام الجلسة عقدت الهيئة الجديدة اجتماعا لتوزيع المهام والمسؤوليات فكانت على النحو الآتي: حسين يحيى رئيس مجلس الإدارة، سامية زايد نائب الرئيس، علي نخلة أمين السر، محمد مصلح أمين الصندوق، دعاء سليمان عضو ومنسقة عام الهيئة، وعضوية كل من: سماح ركب، حلوة مجج، تيسير قطوش، أحمد أبو سلمى، احمد جودة، سالم سراحنة، محمد عبد الغني، محمد باكير.

وتجدر الإشارة إلى أن أغلبية أعضاء مجلس الإدارة الجديد هم من فئة الشباب من أجل العمل على ضخ دماء جديدة قادرة على إيجاد نقلة نوعية في منهجية عمل الهيئة.

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">