مستشفى الوفاء بغزة يستقبل وفدا طبيا بريطانيا لبحث سبل التعاون المشترك

استقبل مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية في غزة اليوم وفدا طبيا بريطانيا وذلك بهدف الإطلاع والتواصل وبحث سبل التعاون المشترك.

وترأس الوفد البريطاني كلاً من استشاري العظام ورئيس جمعية أيديس الدكتور جون بيبوس واستشاري شؤون الإعاقة الدكتور آندي فيجرسون والدكتور ألكس جون فيما كان في استقبالهم رئيس فريق التأهيل الطبي في مستشفى الوفاء الدكتور خميس الإسي ومنسق وحدة المشاريع المهندس صائب الزعانين.

وقال رئيس فريق التأهيل الطبي في مشفى الوفاء الدكتور خميس الإسي الذي رحب بالوفد الزائر أن الزيارة تأتي في إطار بحث ومناقشة مشاريع مستقبلية بين الجانبين وفتح آفاق جديدة تساهم في رفع مستوي الخدمات الطبية والتأهيلية في مستشفى الوفاء.

ومن جهة أخرى عبر رئيس الوفد البريطاني الدكتور جون بيبوس عن سعادته لزيارة قطاع غزة ومستشفى الوفاء الذي أبدى فيه إعجابه وتقديره بخدماتها الطبية التطويرية التي تقدمها للمواطنين ومبديا رغبت الوفد الشديدة بالتعاون مع الوفاء.

وفي ختام الزيارة قدم الإسي للوفد البريطاني شرحاً وافياً ومفصلاً عن المستشفى وخدماتها الطبية من خلال جولة ميدانية شملت الأقسام الطبية من علاج طبيعي ووظيفي وعناية طبية وتمريضية تفقد فيها عدد من الحالات من مرضى ومعاقين يعانون من إعاقات حركية وإدراكية.

الجدير ذكره أن مستشفى الوفاء تعتبر رائدة التأهيل الطبي في قطاع غزة في مجال الإعاقات الحركية الإدراكية الناتجة عن إصابات العمود الفقري ، إصابات الدماغ ، الجلطات الدماغية ، الشلل بأنواعه ، اضطرابات العضلات والأعصاب ، حالات الكسور بأنواعها ، مشاكل المثانة والتبول اللاإرادي ، مضاعفات حالات طريحي الفراش ، اضطرابات الدورة الدموية ( نقص التروية )الأكسجين.

Governorate
Major Sector

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">