جمعية الحق في الحياة تفوز بمراكز متقدمة في بطولة العالم الخاص بالإعاقة الذهنية

حققت جمعية الحق في الحياة في غزة مراكز متقدمة في بطولة العالم الخاص بالإعاقة الذهنية التي أقيمت على أرض ملاعب أثينا في دولة اليونان في العشرين من يونيه للعام 2011 والتي شارك فيها 186 دولة, وقد حاز الطالب فراس حمد على ميدالية فضية في سباق الدراجات , وحصل الطالب بلال ضاهر على المركز الرابع في رفع الأثقال للوزن 63 ك , كما فاز الطالب محمد أبو تايه بالمركز الرابع في بطولة رفع الأثقال للوزن 28- 30ك.

وقد بين أ. نبيل جنيد مدير البرامج في جمعية الحق في الحياة والمسؤول عن بعثة الجمعية، على أن النتائج كانت حسب المتوقع بالنسبة للطلاب وذلك بفضل الله أولا ومن ثم بفضل المجهودات البدنية التي بذلها الطلاب لافتا إلى أن الطلاب المشاركين في البطولة كانوا على أعلى مستوى من التدريب والاهتمام.

من جهة أخرى شكرت السيدة عدالة أبو ستة- أبومدين رئيسة مجلس الإدارة القائمين على هذه الفعاليات, ومبينة في الوقت ذاته أن طلبة جمعية الحق في الحياة شاركوا في العديد من البطولات على المستوى الإقليمي والدولي , كما وأكدت السيدة أبو مدين على أهمية هذه النشاطات التي تساعد على دمج الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع المحلي , متمنية للطلبة الجمعية مزيدا من التميز والإبداع.

وفي نفس السياق فقد اوضح المهندس أحمد الحلو المدير التنفيذي لجمعية الحق في الحياة اهمية مثل هذه الفعاليات من الناحية النفسية والاجتماعية للمستفيدين من ذوي متلازمة داون، والتي تنعكس بشكل إيجابي على فاعلية العملية التأهيلية المقدمة لهم من خلال برامج الجمعية.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">