رابطة جامعيي سلوان ونادي سلوان المقدسي يكرمان خريجي الجامعات والثنوية العامة في بلدة سلوان

القدس - أقام نادي سلوان المقدسي ورابطة جامعيي سلوان امس الاول حفلا تكريميا لخريجي الجامعات والثانوية العامة لهذا العام، بحضور عدد من الشخصيات الوطنية والاكاديمية وحشد كبير من اهالي البلدة.
وابتدأ الحفل باستقبال خريجي الثانوية العامة والجامعات، وآيات من الذكر الحكيم والسلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء سلوان وفلسطين.
ورحب عريفا الحفل مؤيد الغول وبلال ابو ذياب بالحضور الكريم من الخريجين وذويهم وأهالي البلدة.
وألقى رئيس النادي مأمون العباسي كلمة بدأها بالتذكير بشهداء البلدة سامر سرحان وميلاد عياش، مؤكدا أن أهالي سلوان صامدون في أرضهم كشجر الزيتون رغم كل محاولات التهويد الاسرائيلية مذكرا بابعاد أمين سر حركة فتح في سلوان عدنان غيث قسرا الى رام الله"
ونقل العباسي تحياته ومباركته للخريجين والخريجات من ابناء التوجيهي وطلبة الجامعات، مشيدا بصمود نواب القدس ووزيرها المهددين بالابعاد، مؤكدا أن رسالة القدس وسلوان بأن الوحدة الوطنية هي مطلب فلسطيني حر، لا تتبع المتغيرات والظروف الاقليمية.
وألقى رئيس الرابطة هاني العباسي كلمة هنأ فيها خريجي الجامعات والثانوية العامة وذويهم، مشيدا بنجاحهم وتفوقهم، ومؤكدا استمرار دور الخريجين في العمل ضمن صفوف الرابطة.
وأعلن العباسي عن استعداد الرابطة لدعم ومساعدة خريجي الثانوية العامة في حياتهم الجامعية ابتداء من اجراءات التسجيل والبرامج الاجتماعية والثقافية وبرامج الدعم المالي لصندوق الطالب الجامعي، معلنا عن توفر منح دراسية للمتفوقين في الثانوية العامة في داخل الوطن وخارجه، داعيا الخريجين والخريجات للتواصل مع الرابطة والالتحاق بعضويتها.
والقى احمد شرف كلمة خريجي الجامعات شكر فيها النادي والرابطة على اقامة الاحتفال، مؤكدا ان الخريجين هم من سيحملون راية الوطن.
والقت الطالبة تسنيم قاسم كلمة الناجحين في الثانوية العامة.
والقى المهندس رياض العباسي مدير شركة العباسي راعية الحفل كلمة هنأ فيها الخريجين والخريجات من الجامعات والثانوية العامة متمنيا لهم حياة مزدهرة، داعيا الناجحين والناجحات في الثانوية العامة لاختيار التخصص الجامعي الذي يلبي طموحاتهم ويتناسب مع ميولهم وقدراتهم.
وتخلل الحفل عرض للدبكة الشعبية لفرقة القدس للفنون الشعبية، بالاضافة لمقطوعات موسيقية وغنائية قدمها عدد من شباب البلدة خالد عرامين وموسى العباسي ومازن ابو دياب لاقت استحسان الحضور.
بعدها قام اعضاء الهيئتين الاداريتين لنادي سلوان ورابطة الجامعيين بالاضافة لاعضاء مجلس امناء الرابطة بتوزيع الدروع التكريمية على خريجي الجامعات والناجحين في الثانوية العامة.

Governorate
Major Sector

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">