جمعية المستقبل للثقافة والتنمية تنفذ حملة تطوعية بمناسبة يوم السلام العالمي

بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة UNDP وبرنامج متطوعي الأمم المتحدة UNU نفذت جمعية المستقبل للثقافة والتنمية بمناسبة يوم السلام العالمي حملة تطوعية للتبرع بالدم شعارها " لا تهدر دمك تبرع به " بهدف نشر مفهوم التطوعي و التسامح بين فئات المجتمع فكان من بين حشد المتبرعين بالدم الأستاذ اشرف جمعة والمهندس عيسى النشار والأستاذ نافذ غنيم بحيث أدلوا بكلمة للجهاز الاعلامى لجمعية المستقبل للثقافة والتنمية .

فأشار الأستاذ اشرف جمعة :
" التي نشاهدها حول موضوع التبرع بالدم اكبر دليل على التسامح بين فئات المجتمع وهى فكرة رائعة تدل على وجود مجموعة رائعة نيرة من الشباب والشابات الذين يفكرون في نشر فكرة جديدة في داخل المجتمع الفلسطيني.. نحييهم على هذا المجهود ونشر الداعمين وكذلك القائمين عليه آملين انتشار هذه الفكرة واستمرارها".

بينما أضاف المهندس عيسى النشار :

" جهد مشكور باتجاه المصالحة الفلسطينية وتوحيد المجتمع وخطوة لطريق المصالحة بين فئات المجتمع فجميع الأبناء يأملون بانتشار المصالحة والتسامح بين أبناء المجتمع" .

أما الأستاذ نافذ غنيم قال :

" عندما نتحدث عن التطوع نتحدث عن صفة متأصلة في المجتمع الفلسطيني وسنحافظ عليها بالتعزيز والتأييد فعندما يتبرع شخص يعنى انه جاهز بان يعطى كل إمكانياته للشعب من التضحية دون مقابل .
وان السلام هو ثقافتنا , نرنو إلى تحقيق السلام في الداخل وكذلك السلام العادل بين كل شعوب العالم ونتمنى إن تعتزز هذه الفكرة بالعطاء والتطور والتضحية في كل المجالات لتحقيق أهداف مجتمعنا وتحقيق الديمقراطية والعدالة والمساواة ".

وفي نهاية الحملة تتقدم جمعية المستقبل للثقافة والتنمية بجزيل الشكر والتقدير لكل من ساهم بانجاز هذه الحملة .

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">