جمعية اللد الخيرية في محافظة نابلس والشمال تنفذ مشروع UPA لصالح الأيتام والمعاقين

علي أبو عياش _ نفذت جمعية اللد الخيرية في محافظة نابلس وشمال الضفة الغربية عدة مشاريع لصالح الأيتام والمعاقين ومنها توزيع الملابس والأحذية والزي المدرسي والحقيبة المدرسية والملابس الرياضية ، والذي تم تمويله من مؤسسة النداء الفلسطيني الموحد في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك لصالح الأطفال والمعاقين المكفولين لديها والبالغ عددهم (84) طفلا.

وقد صرح أ. جمال شطارة نائب رئيس مجلس الإدارة لجمعية اللد الخيرية أن عملية التوزيع قد تمت على عائلات الأطفال والمعاقين على شكل كوبونات بالتنسيق مع عدد من مؤسسات في المحافظة حيث لاقت هذه الحملة موجة من الفرح والسرور من قبل عائلات الأطفال والمعاقين في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة ولاسيما مع بداية العام الدراسي الجديد .

وقدم الأطفال وذويهم الشكر والتقدير لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد وجمعية اللد الخيرية على الجهد الذي يبذول من أجلهم ومن أجل العيش الكريم لأطفالهم.

وقد حل على الجمعية ضيفاً ممثل مؤسسة النداء الفلسطيني الموحد (طارق أبو عطا) مدير عام الشراكة الذي تابع وقيم مشاريع الجمعية وعلاقتها مع (UPA) بشكل خاص منذ ثماني سنوات واطلع على انجازات المؤسسة وبرامجها ومشاريعها المختلفة بشكل عام، وفي ختام الزيارة قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية درع الجمعية لممثل (UPA) تقديراً لجهوده وجهود مؤسسته على دعم الأطفال والأيتام في فلسطين.

وتعتبر مؤسسة النداء الفلسطيني الموحد مؤسسة غير حكومية فاعلة مقرها الولايات المتحدة الأمريكية نفذت ولا تزال تنفذ العديد من البرامج الخيرية الإنسانية والتنموية في مختلف المحافظات الفلسطينية.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">